القائمة
Biostar تقوم بإصدار لوحة رئيسية All-In-One جديدة

Biostar تقوم بإصدار لوحة رئيسية All-In-One جديدة

منذ 9 سنوات - بتاريخ 2012-10-21

All-in-One-AMD-Motherboard-Launched-by-Biostar-logoهذه لا تُعتبر أول مرة يتم فيها تصنيع لوحة رئيسية All-In-One, و لكن هذا لا يعني أن اللوحة الرئيسية A68I-350 DELUXE من شركة Biostar أقل من باقي اللوحات الرئيسية من نفس النوع.

اللوحة الرئيسية مُخصصة للأعمال العادية و اليومية, فلا يُمكن الإعتماد عليها من أجل لعب ألعاب الفئة العليا و إستخدام التطبيقات الآخرى التي تحتاج إلى موارد قوية. اللوحة الرئيسية الجديدة تأتي بمقاس Mini-ITX بأبعاد (170 x 170 mm / 6.70 x 6.70 inches).

مُعالج AMD Fusion 350D (Socket BGA FT1) يأتي مُدمجاً باللوحة الرئيسية. المُعالج يأتي بنواتان Bobcat بتردُد 1.6GHz, بجانب نواة رسومية AMD Radeon HD 6310 بذاكرة مُوزعة تصل حتى 512MB.

الفيديوهات فائقة الدقة "Full HD" ستعمل بسلاسة على اللوحة الرئيسية, كما أن الألعاب - حتى ألعاب - DirectX 11 ستعمل عليها, و لكن بالنسبة للأداء, فمن المُمكن أن يكون سيئاً مع الألعاب الحديثة التي تحتاج إلى مواصفات عالية. اللوحة الرئيسية تأتي بمخرج VGA, و آخر HDMI, و ذلك من أجل دعم الشاشات العادية, و شاشات HDTV.

اللوحة الرئيسية لا تأتي بذاكرة, و لكنها تدعمها. اللوحة الرئيسية تأتي بشقين DDR3 للذاكرة, و هى تدعم حتى 16GB من الذاكرة بسُرعات مُختلفة (1066/800MHz DDR3).

اللوحة الرئيسية الجديدة من شركة Biostar تأتي بشق PCI Express x16 2.0 (يعمل بسُرعة x4), و هذا يعني أنه يُمكن إضافة بطاقة رسومية للوحة الرئيسية بدون أي مشاكل.

شريحة AMD A68 تتصل بثلاثة مداخل SATA 3.0 Gbps. هذه ليست أسرع واجهة تخزين, و لكنها مُناسبة للأقراص الصلبة و أقراص الحالة الصلبة.

من المواصفات الآخرى التي تأتي بها اللوحة الرئيسية دعم Gigabit Ethernet, 6-Channel Audio, مخرج S/PDIF Audio رقمي (يتم تفعيله من خلال رقاقة Realtek ALC662), مُكثفات صلبة (X.D.C / eXtreme Durable Capacitors), و تكنولوجيات شركة Biostar الحصرية (BIOS Flasher و BIOS Online Update).

المُستخدمين سيتمكنون من الإستمتاع بتكنولوجيا BIO-Remote2 Technology, و هى تُمكن المُستخدم من إستخدام هاتفه الذكي أو جهازه اللوحي الذي يعمل بنظام أندرويد كأداة تحكُم عن بُعد, و تكنولوجيا Charger Booster, و التي تعمل على زيادة شحن أجهزة أندرويد و iOS بنسبة تصل إلى 42% عند مُقارنتها بالشحن العادي.

اللوحة الرئيسية A68I-350 DELUXE من شركة Biostar سيصل سعرها إلى 66$-84$.

All-in-One-AMD-Motherboard-Launched-by-Biostar-2

All-in-One-AMD-Motherboard-Launched-by-Biostar-3

المصدر

 

 

أضف تعليق (0)
ذات صلة