القائمة
رسميًا: كل ألعاب PlayStation قادمة على الحاسب الشخصي عاجلاً أم آجلاً!

رسميًا: كل ألعاب PlayStation قادمة على الحاسب الشخصي عاجلاً أم آجلاً!

منذ 4 أشهر - بتاريخ 2022-10-04

اخر تحديث - بتاريخ 2022-10-05

قامت اليوم قناة Julien Chièze على اليوتيوب بلقاء حصري مع Hermen Hulst رئيس استوديوهات Sony PlayStation، والذي كشف بدوره عن أخبار هامة حول مستقبل شركة PlayStation على منصة الحاسب الشخصي.

الأخبار بشكل عام إيجابية لكل مُلاك الحاسب الشخصي حيث تم التأكيد على أن كل الألعاب الأونلاين Multiplayer الخدمية مثل The Last of Us Factions وغيرها، ستتوفر على الحاسب الشخصي في نفس يوم إطلاقها على منصة PlayStation 5. يمكننا توقع أيضًا أن تلك الألعاب ستدعم خاصية اللعب المشترك بين المنصتين.

هذا قرار مثالي خاصةً وأن تلك الألعاب تحتاج لأكبر قدر ممكن من اللاعبين ووجودها على الحاسب الشخصي سيُفيد PlayStation بشكل كبير حيث تضمن الشركة بذلك استمرار تجربة اللعبة من قبل ملايين اللاعبين حول العالم.

بالنسبة للألعاب القصصية مثل God of War Ragnarok و Horizon Forbidden West، فتلك الألعاب ستتوفر على الحاسب الشخصي بعد إصدارها على PlayStation 5 بحوالي عام على أقل تقدير. بالطبع من المحتمل أن تزداد تلك المدة، ولكننا نتوقع أنها ستكون بالفعل عام أو أقل في المستقبل. بإختصار، كل ألعاب Sony PlayStation قادمة على منصة الحاسب الشخصي عاجلاً أم آجلاً!

أكد أيضًا Hermen Hulst أن Sony لن تتوقف عن دعم منصة PlayStation 4، بل سيتم توفير بعض الألعاب الحصرية لها خلال 2023 وما بعد ولكن الأمر يعتمد على الألعاب نفسها. الشركة أيضًا تنوي زيادة استثمارها في ألعاب الهواتف الذكية خلال الفترة المُقبلة. أيضًا يوجد أكثر من 10 عناوين أونلاين Multiplayer في التطوير الآن داخل استوديوهات PlayStation، بعضهم عناوين جديدة، وبعضهم ألعاب جديدة من عناوين صدرت بالفعل.

على الرغم من التوسع في ألعاب الأونلاين وألعاب الهواتف الذكية، إلا أن Sony تنوي الاستمرار في التركيز على ألعاب القصة الفردية كألعابها الأساسية، فلا تقلق إذا كنت من مُحبي تلك النوعية من الألعاب.

أضف تعليق (1)
ذات صلة
Store Business