القائمة

قيد التطوير
Alpha لعبة Roller Champions تنطلق في الغد..إليك تفاصيل هامة قبل البدء

Alpha لعبة Roller Champions تنطلق في الغد..إليك تفاصيل هامة قبل البدء

منذ سنة - بتاريخ 2020-03-10

أعلنت Ubisoft عن بعض التفاصيل التي تخص Alpha لعبة Roller Champions المنتظرة والتي تنطلق في الغد مباشرة ، سواءً سجلت أم لم تسجل ، ستهمك معرفة تلك المعلومات قبيل إصدار الـ Alpha المغلقة ، فلنتعرف على التفاصيل.

جوائز gamescom award

كانت Ubisoft قد كشفت عن تواجد طور Alpha مغلق لتجربة اللعبة المرتقبة Roller Champions والتي تتمحور حول التنافس في فريق مكون من ثلاثة داخل حلبات تزلج أمام فريق آخر لأجل إحراز الأهداف من خلال إدخال الكرة داخل الطوق المخصص لها ، تلك اللعبة حمستنا كثيراً عندما تم الإعلان عنها للمرة الأولى وما زالت فعناصرها تجعلها مسلية جداً جداً.

في العموم يمكنك التسجيل للـ Alpha من خلال هذا الرابط إن لم تكن قد سجلت مسبقاً ولكن عليك أن تعلم بأنه سيتم اختيار الحسابات التي ستتحصل على اللعبة بشكل عشوائي ولكن قم بدورك ومن يعلم ، يمكن أن تكون المحظوظ الذي سيجربها لأول مرة ولكن عليك أن تعلم بعض المعلومات قبل إصدار الـ Alpha للكل في الغد.

إذا كنت قد سجلت منذ زمن وحالفك الحظ ، فستجد اللعبة في مكتبتك داخل حسابك من Uplay الذي قمت بالتسجيل من خلاله أول مرة من ثم سيأتيك Email آخر تأكيدي ، فقط قم باتباع التعليمات فيه حتى تنتهي ومن هنا يمكنك البدء في تحميل اللعبة قبل إطلاق الخوادم بشكل رسمي.

تنطلق الخوادم في الغد في تمام السابعة مساءً بتوقيت السعودية وتستمر الـ Alpha حتى يوم 23 من مارس حتى الساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت السعودية أيضاً ، من المهم أن تعلم بأن تقدمك في الـ Alpha لن يستمر معك إذا قمت بشراء اللعبة الأصلية ولكن ستحصل على عنصرين كمكافأة.

على صعيد إيجابي ، ستتمكن من دعوة اثنان من اصدقائك للعبة معك حتى وإن كان أحدهم لم يقم بالتسجيل للـ Alpha من الأساس وهو أمر ممتاز.

تلك كانت كل التفاصيل الجديدة عن Roller Champions ، شاركونا رأيكم وانتظروا صدور اللعبة كاملة في وقت ما في عام 2020 على كل المنصات والهواتف الذكية أيضاً !

أضف تعليق (0)

ذات صلة