أصبح المبرد المائي المُخصص Alphacool Eisblock Aurora Acryl GPX GPX متاح الآن للبطاقات الرسومية EVGA Geforce RTX 3070 FTW3 Ultra و Gigabyte Radeon RX 6800XT / 6900XT Gaming OC. تم تصميم المُبرّد لتوفير المزيد من أداء التبريد، حيث تم تصنيع المبرد بحيث يكون أقرب إلى المكونات التي تحتاج إلى التبريد. يستخدم مُبرّد Alphacool أيضًا وسادات حرارية أرق وأكثر فعالية من المُبرّدات القياسية. وبالإضافة إلى ذلك ، فقد تم تقليل سمك الكتلة النحاسية المطلية بالنيكل من 7 ملم إلى 5.5 ملم وتم تحسين تدفق المياه داخل المشتت الحراري.

Alphacool يكشف عن حل التبريد المُخصص Eisblock Aurora Acryl GPXAlphacool يكشف عن حل التبريد المُخصص Eisblock Aurora Acryl GPXAlphacool يكشف عن حل التبريد المُخصص Eisblock Aurora Acryl GPXAlphacool يكشف عن حل التبريد المُخصص Eisblock Aurora Acryl GPXAlphacool يكشف عن حل التبريد المُخصص Eisblock Aurora Acryl GPXAlphacool يكشف عن حل التبريد المُخصص Eisblock Aurora Acryl GPX

ونتيجة عملية التطوير هذه، يتم تبريد جميع المكونات المهمة مثل محولات الجهد والذاكرة الرسومية V-RAM بواسطة الماء بشكل أفضل وأكثر فعالية من أي وقت مضى، مما يؤدي إلى زيادة كبيرة في الأداء. وبالإضافة إلى الأداء الأفضل، فقد تم تصميم مبرد EisBlock Aurora Acrylic GPX بشكل أساسي للتركيز على الإضاءة أكثر من الطرازات السابقة. حيث يتم تضمين مصابيح RGB LED الرقمية القابلة للتحكم مباشرة في كتلة التبريد. تضيء الإضاءة كتلة التبريد بالكامل وبالتالي تمنح المبرد لمسة بصرية فريدة جدًا.