القائمة
أمازون تطرح 2000 وظيفة جديدة في مصر 2022

أمازون تطرح 2000 وظيفة جديدة في مصر 2022

منذ شهرين - بتاريخ 2022-03-22

اخر تحديث - بتاريخ 2022-03-23

أعلنت أمازون إتاحة 2000 فرصة عمل جديدة داخل فروعها في مصر خلال 2022، لترفع الشركة العالمية إجمالي موظفيها داخل مصر بعد توظيف 1500 فرد العام الماضي.

تشمل الوظائف الجديدة موظفي المستودعات، ومراكز التوزيع، وسائقي خدمات التوصيل، وموظفي خدمة العملاء، والتسويق، والشئون المالية، وتقنيات سلسلة التوريد، وتحليل البيانات. 

وأوضح عمر الصاحي، المدير العام لشركة أمازون مصر، أن فرص العمل الجديدة في أمازون تشمل أكثر من 40 مسمى وظيفي مختلف.

وأضاف الصاحي، أن الشركة تتطلع إلى "عقد شراكات إستراتيجية لتوظيف أصحاب الهمم، وإطلاق برامج لزيادة نسبة توظيف السيدات في جميع المجالات."

فرص العمل  في أمازون تضمن إعادة تأهيل الكوادر البشرية وصقل مهاراتهم وتأهيلهم للحصول على فرص مهنية واعدة في مجال الاقتصاد الرقمي.

أمازون مصر

أمازون تخطط لمضاعفة عملها في مصر

كذلك تعتزم أمازون مضاعفة عملها في مصر خلال 2022، حيث تخطط الشركة لإنشاء محطات توصيل جديدة في غرب وشرق القاهرة وميناء الإسكندرية وبنها، لدعم عملها السريع في مصر وتوفير خدمة التوصيل في نفس اليوم داخل القاهرة والجيزة، وخدمة التوصيل التالي في جميع أنحاء الجمهورية.

حالياً تضم مراكز أمازون في مصر مركزاً لوجستياً في مدينة العاشر من رمضان، تتجاوز قدرته التخزينية 2.4 مليون قدم مكعّبة، ويوفر ملايين المنتجات، ويزود العملاء بمجموعة واسعة من الخيارات، إلى جانب 22 محطة توصيل في القاهرة والإسكندرية وطنطا والإسماعيلية وأسيوط، وعدد من مراكز خدمة العملاء والمكاتب الإدارية. وستبلغ شبكة أمازون في مصر 26 محطة توصيل بحلول نهاية العام 2022.

أضف تعليق (2)
ذات صلة