القائمة

أمازون يدعم Fire TV Cube لمكالمات فيديو Zoom

أمازون يدعم Fire TV Cube لمكالمات فيديو Zoom

منذ شهر - بتاريخ 2021-07-30

قررت أمازون أخيرًادعم مكالمات فيديو Zoom إلى الجيل الثاني من أجهزة Fire TV Cube، حيث كان قبل ذلك مؤتمرات الفيديو هي الدعامة الأساسية على أجهزة Fire TV و Alexa .

هذا وقد وضحت أمازون الحد الأدنى من المتطلبات لاستخدام Zoom في منشور المدونة الخاص بها حول التحديث، أولاً يجب أن يمتلكوا كاميرا ويب يمكنها دعم UVC فئة فيديو USB بدقة لا تقل عن 720 بكسل ومعدل تحديث 30 إطارًا في الثانية، يجب بعد ذلك توصيل كاميرا الويب بمكعب Fire TV Cube باستخدام محول Micro-USB إلى USB.

بالطبع ستحتاج إلى تنزيل تطبيق Zoom على Fire TV Cube وإنشاء حساب إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل، إذا سارت الأمور على ما يرام مع الإعداد، فيمكن للمستخدمين بعد ذلك الانضمام إلى الاجتماعات المجدولة بعبارة مثل "Alexa ، انضم إلى اجتماع Zoom الخاص بي" ، والتي ستطالب Alexa المستخدم بمعرف الاجتماع وكلمة المرور التي يمكن إدخالها باستخدام جهاز التحكم عن بُعد أو صوت المرء.

يعتبر zoom هو أحد البرامج الرائدة في العالم لعقد مؤتمرات الفيديو، ومناسبًا للعمل والأسرة والاجتماعات، ويمكنه استضافة ما يصل إلى 1000 مشارك في مكالمة واحدة، مما يجعله خيارًا رائعًا للمؤسسات المتوسطة والكبيرة الحجم.

كما هو مذكور أعلاه كان Zoom متاحًا للاستخدام على أجهزة Echo Show لفترة طويلة، قد يكون هذا بسبب أن برنامج Echo Show أكثر قابلية للحمل وذلك بفضل الشاشة الموجودة على الجهاز نفسه، كما أنه أيضًا أرخص من Fire TV Cube، والذي من المحتمل ألا يكون لديه قاعدة مستخدمين واسعة مثل Echo Show 5 و Echo Show 8 وما شابه.

قد لا يكون الحصول على Zoom على Fire TV Cube من أولويات Amazon فعندما يتصل الجهاز بالتلفزيون، يصبح أقل قابلية للحمل بشكل عملي، ناهيك عن أن اجتماعات Zoom على التلفزيون الخاص بك تلغي خصوصيتك.

أضف تعليق (0)

ذات صلة