أعلنت أمازون عن إطلاق فعالية برايم داي السنوية على موقع أمازون الإمارات في 13 و14 أكتوبر، حيث تقدم الفعالية على مدى يومين لأعضاء برنامج برايم عروض توفير وتخفيضات مذهلة على آلاف المنتجات في كل الفئات. وتبدأ الفعالية الموجهة لأعضاء برنامج برايم في الإمارات العربية المتحدة منتصف ليل يوم الثلاثاء 13 أكتوبر، وتنتهي يوم الأربعاء 14 أكتوبر.

ويحظى أعضاء البرنامج بعروض على أفضل المنتجات بما فيها الألعاب وأجهزة التلفاز والأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة والأزياء ومنتجات العناية بالجمال ومستلزمات المطابخ والمنازل وأجهزة أمازون بدءاً من اليوم وخلال الفعالية التي تستمر يومين عبر موقع أمازون الإمارات. يمكن للعملاء غير الأعضاء في برنامج برايم والراغبين بالاستفادة من هذه العروض الرائعة، الاشتراك في البرنامج أو البدء بفترة تجريبية مجانية لمدة 30 يوماً.

أمازون الإمارات برايم داي

عروض برايم داي المبكرة تبدأ الآن

يمكن لأعضاء برايم البدء اليوم بالاستفادة من عروض التسوق الحصرية المبكرة، حتى قبل الفعالية الكبيرة التي تستمر ليومين في 13 و14 أكتوبر.

  • الأجهزة الإلكترونية: خصم بنسبة 10% على مكبر صوت بوم 3 اللاسلكي المحمول المضاد للماء والقابل للطفو من التيميت ايرز بسعر 489 درهم إماراتي، للاستمتاع بتجربة صوتية لا تضاهى.
  • أجهزة الحاسوب وملحقاته: خصم بنسبة 14% على لوحة مفاتيح لاسلكية كي 400 بلس من لوجيتيك لغرفة المعيشة مع التحكم بأجهزة الحاسوب والتلفاز بكل راحة للحصول على الترفيه المطلوب بسعر 79 درهم إماراتي.
  • أجهزة أمازون: خصم يزيد عن 25% على كاميرا Ring بسعر 12 درهم إماراتي للتواصل مع الزوار من خلال الهاتف أو التابلت أو جهاز الحاسوب، بالإضافة إلى تلقي إشعارات عند رصد أي حركة.
  • الأزياء: خصم أكثر من 35% على النظارات والأحذية والحقائب والساعات والملابس، مع منتجات تشمل نظارات آفياتور من راي بان بسعر 499 درهم إماراتي، وأحذية الجري نوفا رن للرجال من أديداس بسعر 259 درهم إمارتي، وحقائب نسائية من جيس بسعر 179 درهم إماراتي، وساعة أنالوج الرياضية للرجال من لاكوست بسعر 159 درهم إماراتي، وسروال كابري للنساء من أندر آرمور بسعر 109 درهم إماراتي.
  • أمازون بيسكس: خصم يزيد عن 45% على منتجات أمازون بيسكس بما في ذلك حقيبة ظهر للسفر بتصميم نحيف بسعر 118 درهم إماراتي تتسع لتخزين جميع المستلزمات الضرورية، مثل اللاب توب والأغراض الأصغر حجماً عند التنقل، وبساط تمارين أرضي من قطع متداخلة من الإسفنج الرغوي بسعر 30 درهم إماراتي للحصول على أرضية مريحة وملائمة للتمرين في أي مكان.
  • أدوات ومستلزمات منزلية: خصم يصل إلى 26% على الأدوات مثل مثقاب احترافي من بوش بسعر 188 درهم إمارتي لمختلف المهام.

وستبدأ فعالية برايم داي في الإمارات العربية المتحدة وتستمر لمدة يومين لتقدّم لأعضاء برايم خصومات كبيرة على أكثر من مليون عرض تشمل كافّة فئات المنتجات؛ كما ستنطلق الفعالية في 18 دولة مختلفة حول العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وإسبانيا وسنغافورة وهولندا والمكسيك ولوكسمبرغ واليابان وإيطاليا وألمانيا وفرنسا والصين وكندا وبلجيكا والنمسا وأستراليا، ويضاف إليها هذا العام تركيا والبرازيل.

كما سيحظى أعضاء البرنامج بفرصة الاستفادة من مجموعة من مزايا العضوية التي تشمل:

  • خدمة توصيل مجانية خلال يوم واحد - يمكن للأعضاء الحصول على مشترياتهم في اليوم التالي مع خدمة التوصيل مجاناً خلال يوم واحد للمنتجات المختارة، بدون حد أدنى لقيمة المشتريات.
  • توصيل مجاني من أمازون الولايات المتحدة: التوصيل المجاني للطلبات الدولية التي تزيد عن 100 درهم إماراتي والتي تشمل ملايين منتجات برايم المؤهلة التي يتم شحنها من أمازون في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • عروض ترفيهية مميزة: الاستمتاع بوصول غير محدود إلى خدمة برايم فيديو، لمتابعة أو تحميل آلاف الأفلام والمسلسلات الحائزة على جوائز، بما فيها عروض أمازون أوريجينالز مثل مارفيلوس ميسيز مايزل وذا بويز.

يمكن لأعضاء برايم التسوق في أي وقت وفي أي مكان من خلال تطبيق أمازون كي يستفيدوا من كافة العروض، أو زيارة موقع أمازون الإمارات.