AMD-FirePro-01

أعلنت AMD عن دعمها لبرنامج Avid Media Composer ذو إصدار 8.4 ليدعم البث وإنشاء المحتوى الرقمي مع دقة 4K و HD المهمة للعملاء بواسطة البطاقات الرسومية الاحترافية FirePro، لكل من محطات عمل Microsoft Windows و Mac Pro. الدعم الجديد من أجل برنامج Avid Media Composer يعرض لعملاء البطاقات الرسومية AMD FirePro دقة عرض 4K مذهلة، لإدارة الوسائط وتحرير القدرات على كامل عملية إنتاج الفيديو بشكل احترافي.

برنامج Avid Media Composer معروف على أنه برنامج تحرير فيديو رائد، وهو يُستخدم بشكل كبير بواسطة المحررين المحترفين في صناعة الأفلام، التلفاز، البث الإذاعي، والوسائط المتدفقة. البطاقات الرسومية الاحترافية AMD FirePro تتيح لبرنامج Avid Media Composer أن يدعم بكفاءة عملية التحرير بمستويات عالية من الوسائط المستندة على الملفات المتباينة من أجل دقة HD وبتسارع عالي الدقة، بالإضافة الى إدارة الوسائط بشكل جيد.

AMD-FirePro-03

قال كارل فرويند، المدير العام ، للرسوميات الاحترافية لدى AMD "نحن متشوقون لتعزيز عملاء برنامج Avid Media Composer عبر مجموعتنا للبطاقات الرسومية الاحترافية AMD FirePro الحائزة على جوائز بتقديم الأدوات الصحيحة من أجل المحتوى الرقمي والبث. بطاقات AMD الاحترافية مصممة لتتيح إمكانية تقديم دقة 4K عالي الجودة، والمدعومة بواسطة تعريفات مؤهلة ودعم برمجي استثنائي. سيستفيد عملاء Avid Media Composer من ذاكرة المعالج الرسومي AMD FirePro وقدرات 4K فائقة متعددة العرض".

قالت دانا روزيكا، مدير تسويق المنتجات وقطاع الـ VP "يتطلب منشئو المحتوى الرقمي اليوم دعما صلبا ومتينا من أدواتهم كي يستطيعوا متابعة سير أعمالهم. عملاء Avid Media Composer الآن يكتسبون دعما إضافيا من أجل مهامهم الإبداعية مع قوة المعالجة من مجموعة بطاقات AMD FirePro الاحترافية. نحن متشوقون لجمع برنامجنا المحرر الرائد مع منتجات بطاقات AMD الاحترافية. صناع الأفلام، محترفو البث الإذاعي ومنشئو المحتوى الرقمي يمتلكون الأن أدوات أكثر ليجعلوا خيالهم يحلق عاليا دون أي حدود".

زوار معرض 2015 NAB يمتلكون فرصة تجربة برنامج Avid Media Composer المشغل على بطاقات AMD FirePro الاحترافية في مركز Las Vegas Convention في لاس فيغاس، نيفادا في جناح #SL9324.