القائمة
تسريب : بطاقة Big Navi القادمة من شركة AMD تتفوق على RTX 3080 !!

تسريب : بطاقة Big Navi القادمة من شركة AMD تتفوق على RTX 3080 !!

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-24

تقترب وحدات المعالجة الرسومية من سلسلة Big Navi من شركة AMD من إطلاقها المنتظر في 28 أكتوبر القادم ، أي بعد أيام قليلة من الآن . هذا يعني أن إختبارات البطاقات سوف تظهر بالفعل عبر الإنترنت ، وسنرى كيف تعمل البطاقات بشكل فعلي . سيتم توافر بطاقة Big Navi في نسختين مختلفتين ، حيث ستأتي في نسختين أو شريحتين مختلفتين هما Navi 21 XT و Navi 21 XTX . في حين أن الأولى متاحة لشركات الطرف الثالث AIB التي تعمل مع شركة AMD ، يشاع أن النسخة الأخيرة ستكون حصرية لنسخ شركة AMD نفسها بتصميمها القياسي ، مما يعني أنه على الأقل في البداية ، يمكنك فقط الحصول على Navi 21 XTX إذا قمت بشراء بطاقة من شركة AMD مباشرة .

تسريب : بطاقة Big Navi القادمة من شركة AMD تتفوق على RTX 3080 !!

اليوم ، بفضل حساب Twitter الخاص بالعضو CapFrameX ، أداة التقاط الإطار الزمني ، لدينا نتائج اختبارات لوحدة معالجة رسومية من سلسلة Big Navi في منصة اختبار Firestrike Ultra . ووفقًا للأشخاص الذين يملكون هذا الحساب ، سجلت البطاقة حوالي 11500 نقطة في الإختبار . هذه النتيجة ومقارنة بعروض NVIDIA الأخيرة الرائدة مثل بطاقة GeForce RTX 3080 ، التي تسجل حوالي 10600 ، فإن بطاقة AMD أسرع بنسبة 8.5٪ . من غير المعروف ما إذا كانت هي شريحة Navi 21 XT أو Navi 21 XTX ، ومع ذلك ، يمكننا أن نفترض أنها الأولى ، وأن AMD تحتفظ بمراجعة XTX لنفسها في الوقت الحالي .

قد تكون هذه النتيجة تسريبًا من بعض نتائج بطاقات الطرف الثالث أيضاً AIB ، لذلك لا يمكن أن نعتمد أن يكون هذا هو أداء Big Navi النهائي . حيث أنه وكما هو الحال مع اي تسريب ، يجب أن تؤخذ كل هذه المعلومات بحذر وبعض الملح .

أضف تعليق (0)
ذات صلة