القائمة
AMD ستقوم بتوزيع لعبة Assassin's Creed Valhalla مع معالجات 3000XT

AMD ستقوم بتوزيع لعبة Assassin's Creed Valhalla مع معالجات 3000XT

منذ سنة - بتاريخ 2020-06-27

تقوم الشركات المزودة للهاردوير في الكثير من الأوقات بتزويد مشتري قطعها الأحدث ببعض العروض المختلفة ، فتقوم بتخفيضات عند شرائك بعض الألعاب تارة ، وتقوم بتزويدك بعروض الألعاب الأحدث تارة أخرى . ومن هذا المنطلق ستقوم AMD بتوزيع نسخة مجانية من لعبة Assassin's Creed Valhalla مع معالجات Ryzen 7 و Ryzen 9 المحددة من سلسلة 3000 الأحدث . حيث سيشتمل العرض الترويجي على معالجين بالرغم من أنهما لم يتم طرحهما بعد للأسواق ، وهما معالجيّ 3000XT الأفضل وهما معالج 3900XT و 3800 XT .

AMD Assassin's Creed Valhalla 3000XT CPU Ryzen

ولكن للأسف ، يبدو أنه قد تم استبعاد سلسلة Ryzen 5 و Ryzen 3 من العرض الترويجي ، وهذا يعني أن معالجات Ryzen 3600X / XT وسلسلة معالجات Ryzen 3 التي تم تقديمها مؤخرًا لن تكون مؤهلة للحصول على نسخة مجانية من اللعبة. كما أنه من المحتمل أيضاً أن يبدأ العرض الترويجي مع الإطلاق الرسمي لسلسلة Ryzen XT ، وهو ما سيحدث في 7 يوليو القادم ، ولكن لم يتم تأكيد ذلك بعد . سنطلعكم على المزيد من التفاصيل حول العرض الترويجي الجديد في حالة ظهورة أية أخبار بهذا الشأن .

من الجدير بالذكر أنه من المتوقع إطلاق Assassin's Creed Valhalla في العطلة الحالية ، ولكن لم تقدم يوبيسوفت أي تاريخ إصدار محدد حتى الآن .

أضف تعليق (0)
ذات صلة