القائمة
تقنية AMD FidelityFX Super Resolution في لعبة COD: Vanguard ؟

تقنية AMD FidelityFX Super Resolution في لعبة COD: Vanguard ؟

منذ سنة - بتاريخ 2021-09-25

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

ستتمتع لعبة COD: V في عطلة نهاية الأسبوع (بالنظام اليومي الأجنبي) هذه بإصدار تجريبي مفتوح لكل شخص يرغب في اختبار اللعبة الجديدة. الجدير بالذكر أنه حاليًا، تتوفر العبة فقط للأشخاص الذين طلبوا اللعبة مسبقًا على أجهزة PS5 و XBOX Series XS / One والكمبيوتر الشخصي. وقد إكتشف اللاعبون بالفعل أن تقنية تعظيم الصورة الخاصة بشركة AMD والمعروفة باسم AMD FidelityFX Super Resolution مدرجة بالفعل في ملفات اللعبة.

تقنية AMD FidelityFX Super Resolution في لعبة COD: Vanguard ؟

وعلى الرغم من أن هذا لا يضمن أن Sledgehammer Gamers ستُمكّن التكنولوجيا بشكل نهائي في اللعبة، ولكن بالحكم على مدى سهولة تنفيذ التقنية، فلا يوجد في الحقيقة سبب يمنعهم من ذلك في هذه المرحلة. ولكن الأمر المثير للاهتمام هنا، هو أنه لم يتم الإعلان عن دعم تقنية NVIDIA DLSS أو حتى إدراجها في ملفات اللعبة، على الرغم من توفر التكنولوجيا مع لعبتيّ COD: Warzone و Cold War ، اللتان سبقتا Vanguard. وعلى كل حال، وبداية من اليوم (18 - 20 سبتمبر) ، ستكون اللعبة مفتوحة لجميع اللاعبين.

إنها فرصة جيدة لاختبار اللعبة إذا كانت ستعمل بسلاسة على نظامك. يسرد تكوين النظام الموصى به بطاقة رسومية NVIDIA GeForce GTX 1070 أو AMD Radeon RX Vega 56.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business