بطاقة AMD Radeon RX 6000 صارت قريبة من الإطلاق وهذا أكيدٌ لا محالة، ونحن نتحدث بالطبع عن النسخة الأصلية ولا نتحدث عن نسخة الـ XT التي تم إطلاقها بالفعل من قبل. اليوم، رأينا بعض التسريبات الخاصة ببطاقة  Radeon RX 6600 من ناحية الأداء أثناء تعدين عملة Ethereum، وهذا ما إكتشفناه.

البطاقة الجديدة التي سيتم إطلاقها قريباً على حسب التسريبات وفرت ما يصل إلى 27 ميجاهاش في الثانية الواحدة أثناء استخدامها في تعدين عملة Ethereum، وهذا الرقم كان قابل للكسر حتى يقترب أكثر من منطقة الـ 30 ميجاهاش في الثانية الواحدة عندما يتم كسر سرعة البطاقة الرسومية نفسها.

AMD Radeon RX

لا ننسى أن بطاقة Radeon RX 6600 XT كانت من أقوى البطاقات التي توفر أداء للتعدين مقابل الطاقة المستهلكة، والتي وفرت ما يصل إلى 33 ميجاهاش في الثانية مقابل 55 واط  فقط لا غير، لكن بطاقة Radeon RX 6600 وفرت 30 ميجاهاش في الثانية الواحدة مقابل 50 واط، وهذا لأنها تأتي بنسخة أقل من معالج Navi 23 XL الرسومي الذي يأتي بـ 28 وحدة للمعالجة فقط مع 8 جيجابايت من الذواكر الرسومية.

سعر البطاقة المتوقع، وهو السعر المطروح الذي لن يكون له علاقة بالسعر الحقيقي في النهاية، قد يتراوح بين 300 إلى 330 دولار أمريكي، والذي نعتبره رقماً طبيعياً بالنسبة لبطاقة Radeon RX 6600 XT التي تأتي بسعر 380 دولار أمريكي كسعر مطروح من الشركة المصنعة.