أصدرت شركة AMD منذ ساعات التحديث الجديد لتعريف أو برنامج القيادة “أياً كان ما تحب أن تطلق عليه” Radeon Software Adrenalin 2020 الخاص ببطاقاتها ومعالجاتها الرسومية بنسخته الأخيرة رقم AMD Radeon Adrenalin 20.11.1 التجريبية ، والذي تم تحسينه لتوفير دعم أفضل لإصدار ألعاب Call of Duty Black Ops: Cold War و DiRT 5 و Assassin's Creed Valhalla وأيضاً Godfall التي تم إصدارهم حديثًا ، حيث ترى هذه الألعاب زيادة تصل إلى 7% مع بطاقة RX 5700 XT ، كما قام بالتعرف على بعض المشاكل والأخطاء التي إكتشفتها الشركة في النسخة الأخيرة ولكن هذه المرة لا يوجد تصحيح أخطاء قديمة .

شركة AMD تطلق تحديث برنامج القيادة رقم AMD Radeon Adrenalin 20.11.1

توفر وحدة معالجة الرسومات Radeon RX 5700 XT في المتوسط ​​أداء FPS أفضل بنسبة 7٪ في Godfall (DX12) على الإعدادات المرتفعة High مقابل نسخة برنامج التشغيل السابق ، إصدار Radeon Software Adrenalin 2020 20.10.1. RS-348 .

من بين الأخطاء التي تم إكتشافها في هذا الإصدار هي مشكلات :

1- قد تتسبب المزامنة المحسنة Enhanced Sync في ظهور شاشة سوداء عند تمكينها في بعض الألعاب وتكوينات النظام المختلفة . سيتوجب على أي مستخدم قد يواجه مشكلات تتعلق بتمكين "المزامنة المحسّنة" تعطيلها كحل مؤقت حتى يتم إصلاحها .

2-  تبويبات Performance Metrics و ضبط الأداء Performance Tuning يبلغان بشكل غير صحيح عن ترددات الأنوية في حالة الخمول ، حيث يّظهران ترددات أعلى من المتوقع مع البطاقات الرسومية من سلسلة Radeon RX 5700 . لا يتأثر الأداء واستهلاك الطاقة بهذه المعلومات الغير صحيحة .

3- قد يؤدي تعديل منزلق HDMI Scaling إلى قفل معدل الإطارات FPS على 30 .

يمكنك تحميل تحديث برنامج القيادة رقم AMD Radeon Adrenalin 20.10.1 الجديد من شركة AMD من هذا الرابط .