R6S
القائمة
تعريف AMD Radeon Adrenalin 19.4.2 Beta يدعم لعبة World War Z ويقدم أداء أفضل

تعريف AMD Radeon Adrenalin 19.4.2 Beta يدعم لعبة World War Z ويقدم أداء أفضل

منذ سنتين - بتاريخ 2019-04-18

بمناسبة صدور اللعبة الجديدة World War Z قررت AMD ان تطلق تعريفها الجديد Radeon Adrenalin 19.4.2 Beta الداعم لها, بالمناسبة هي لعبة جيدة وقد تنال إعجابكم خاصة إن كنتم من عشاق لعبة Left 4 Dead. التعريف الجديد يمنح زيادة في الأداء بنسبة 24% عند تشغيلها على بطاقة Radeon VII, ويمنح زيادة بالاداء تصل إلى 19% على هذا التعريف مع بطاقة Radeon RX Vega 64. هذه الزيادة لن تنحصر فقط مع هذه البطاقات بل نتوقع ان تستفيد منها كذلك مع جيل بطاقات RX 500. التعريف دعم كذلك لعبة Anno 1800 التي أطلقت في 16 أبريل لتقدم للاعبين تجربة لعب سلسة خالية من المشاكل.

وللوصول إلى تجربة مثالية للعبة World War Z أقدم مطوريها Saber Interactive على تعاون خاص مع AMD وذلك لكي يضمنوا ان مالكي بطاقات Radeon سوف يحصلون على أفضل تجربة خاصة أن بطاقات Radeon تمنحكم تجربة ممتازة على دقة 1080p/2K/4K مع دعم مكتبة DirectX 11 و Vulkan. كما تستفيد هذه اللعبة من ميزة Shader Intrinsic Functions التي تسمح لمطوري الألعاب بالوصول مباشرة إلى تعليمات المعالج الرسومي بدلاً من استخراج هذه التعليمات بواسطة واجهة برمجة التطبيقات, فلقد تم استخدام هذا النهج بنجاح على وحدات الكونسول لاستخراج المزيد من الأداء من وحدة المعالج الرسومي لتكون النتيجة زيادة الأداء الخاص ببطاقتك الرسومية مع اللعبة. كما تمتاز بطاقات Radeon بتحسين الاستفادة من المعالج الرسومي مع كفاءة وأداء أفضل من خلال Rapid Packed Math و Async Compute ليترجم هذا الدعم بتحسين معدل الإطارات.

وسيحظى اللاعبون كذلك على دعم Radeon FreeSync مع هذه اللعبة لكي يحصلوا على تجربة لعبة مثالية بجودة عالية خالية من مشاكل التنتيع وتمزق المشاهد الرسومية التي تعود بسبب عدم تزامن معدل الإطارات للبطاقة مع معدل التحديث للشاشة. اللعبة متاحة اليوم على الحاسوب من خلال متجر Epic Games.

التعريف لم يقدم أي إصلاحات بعد, ولكنه أشار إلى وجود عدد من المشاكل التي لم يتم حلها مثل: بطاقة Radeon VII قد تسبب نوع من التذبذب في الصورة مع الشاشات المتعددة سواء على سطح المكتب أو أثناء تشغيل احد التطبيقات. مشكلة flicker في الصورة مع تطبيق Netflix Windows Store أثناء تشغيل فيديو على شاشة تدعم HDR, قراءات غير دقيقة من قبل Performance metrics overlay و Radeon WattMan مع بطاقة AMD Radeon VII, قد يحدث عدم استقرار للنظام مع الجهاز المحمول ASUS TUF Gaming FX504 أثناء وصل wireless display.

رقم التعريف هو AMD Radeon Adrenalin 19.4.2 Beta ويمكنك من تحميله من هنا واختيار ما يناسبك من أنظمة التشغيل. طبعاً التعريف متوفر لنظام W7 وأيضاً W10. كما من المفترض أن يدعم التعريف البطاقات المكتبية والمحمولة لسلسلة:

أضف تعليق (0)
ذات صلة