R6S
القائمة
تقنية AMD Radeon Super Resolution تعمل في جميع الألعاب الآن، تقريبًا

تقنية AMD Radeon Super Resolution تعمل في جميع الألعاب الآن، تقريبًا

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2021-12-29

لم تتمكن AMD من السماح لـ NVIDIA Image Scaling بسرقة الأضواء من FSR، وهذا هو السبب في أن الشركة تعمل على تطبيق جديد لتقنية FSR الخاصة بها، ولكن هذه المرة تعمل في جميع الألعاب "تقريبًا".

كلمة "تقريبًا" واضحة جدًا في الواقع، ستعمل التكنولوجيا فقط مع الألعاب التي تدعم وضع ملء الشاشة الحصري، والذي لا يبدو أنه مشكلة كبيرة.

AMD FidelityFX Super Resolution technology may launch this spring -  VideoCardz.com

وفقًا لمعلوماتنا، يعتمد RSR على خوارزمية FSR 1.0 وسيعمل من خلال برنامج تشغيل Radeon. وبالتالي ستتغلب التكنولوجيا على أكبر مشكلة تتعلق بتقنيات الدقة الفائقة، وهو مطلب يجب تنفيذه في مكان محدد في خط سير الرسومات. عادة ما يكون هذا مطلوبًا لمنع حدوث مشكلات في واجهات المستخدم، والتي يتم تقديمها عادةً بدقة أصلية. بمعنى آخر، لن تتطلب RSR دعم مطور الألعاب ولكنها ستعمل بشكل مستقل من خلال برنامج تشغيل Radeon.

أقرأ أيضًا: BIOSTAR تُطلق تحديث بيوس اللوحة الأم A320MH لدعم معالجات Ryzen 5000

ستصدر AMD Radeon Super Resolution في يناير 2022. وسيتم دعمها بواسطة معمارية RDNA1 و RDNA2 (RX 5000 والأحدث). ليس لدينا حاليًا أي معلومات أخرى من شأنها أن تقترح دعمًا لوحدات معالجة الرسومات القديمة أو الألعاب ذات وضع ملء الشاشة بلا حدود، ولكن قد تتم إضافة هذه في وقت ما في المستقبل. من المرجح أن يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل في CES 2022.

أضف تعليق (0)
ذات صلة