القائمة

بطاقة AMD Radeon RX 6600 ستصدر في 11 أغسطس حسب التسريبات!

بطاقة AMD Radeon RX 6600 ستصدر في 11 أغسطس حسب التسريبات!

منذ شهر - بتاريخ 2021-07-20

ظهر اليوم تقريرٌ جديد من خلال منصة Fudzila، والتي أقرت بأن بطاقات AMD Radeon RX 6600 بنسختها العادية ونسخة XT ستصدر في الحادي عشر من  أغسطس القادم للاعبين بعد أن كان من المقرر أن تأتي في النصف الأول من عام 2021.

AMD Radeon RX

المصادر الخاصة بالمنصة أكدت على أنها ستصدر في الميعاد المذكور أعلاه، مما يعني أن الكشف الرسمي عن هذه البطاقات صار قريباً للغاية ومن المفترض أن يتم في بداية الشهر القادم أو قبل نهاية الشهر الجاري، وبالطبع المراجعات ستصدر في يوم إصدار البطاقة كعادة AMD وليس من المتوقع أن يتبقى أي مخزون منها بعد الساعات الأولى للإطلاق بسبب حالة السوق الحالية.

التفاصيل الخاصة بهذه البطاقات غير واضحة بالكامل حتى الآن. المؤكد أن الثنائي سيقدم لنا معالج Navi 23 الرسومي المبني على معمارية RDNA 2، والذي رأيناه في أجهزة اللاب توب التي تأتي ببطاقة Radeon RX 6600M أو بطاقات محطات العمل مثل Radeon PRo W6600 بنسختيها أيضاً.

بطاقة Radeon RX 6600 XT ستأتي بنسخة كاملة من المعالج، والتي من المفترض أن توفر 2048 وحدة للمعالجة بداخلها مع 8 جيجابايت من ذواكر الـ GDDR6 الرسومية. في نفس الوقت، هناك بعض التقارير التي تقر بأن بطاقة Radeon RX 6600 ستأتي بـ 1792 وحدة للمعالجة كما رأينا مع نسخة أجهزة اللاب توب، وقد تأتي إما بـ 4 جيجابايت من الذواكر الرسومية أو 8 جيجابايت من نفس الذواكر.

لم تقم المنصة بنشر أي شيء خاص بالتسعير، لكن من المفترض أن تأتي هذه البطاقات بسعرٍ أقل من 400 دولار كسعر مطروح للسوق ولن نجده في أي مكان بالطبع. البطاقة لن تصدر بنسخة قياسية، لكن ستعتمد فقط على النسخ الإحترافية التي سيقدمها شركاء AMD في الفترة القادمة.



أضف تعليق (0)

ذات صلة