القائمة

تسريبات AMD Radeon: بطاقة RX 6600 XT قادمة في أغسطس القادم!

تسريبات AMD Radeon: بطاقة RX 6600 XT قادمة في أغسطس القادم!

منذ شهرين - بتاريخ 2021-07-08

على حسب ما صرح به صناع المحتوى  Coreteks وMoore's Law is Dead، من المقرر أن تأتي بطاقة AMD Radeon RX 6600 XT الرسومية في شهر أغسطس القادم بسعر 400 دولار أمريكي، وهذه المعلومات تم تداولها من مسرب تواصل معه الثنائي، والذي بدوره "سرب" لهم أحدث التفاصيل بشأن البطاقة المنتظرة.

AMD Radeon RX 6700 XT

لم يتم الإفصاح عن المصدر بأي شكل من الأشكال، لكن من المؤكد أنه نفس المصدر نظراً لأن تداول هذه التسريبات جاء من ثنائي اليوتيوب في نفس الفترة تقريباً. لا ننسى أيضاً أن التسريبات المحيطة بهذه البطاقة زادت بشكل مبالغ فيه في الأونة الأخيرة، ولهذا نتوقع أن التسريبات الخاصة ببطاقة AMD الجديدة قد تكون حقيقية.

إن كان هذا السعر هو السعر الحقيقي لها، فهذا يعني أنها أرخص من بطاقة Radeon RX 6700 XT بحوالي 80 دولار أمريكي فقط لا غير، وهذا بالطبع إن كنا في عالم تأتي فيه البطاقات الرسومية بأسعارها الأصلية وليست بالأسعار التي يتم تداولها بها في الوقت الحالي بسبب أزمات التعدين والتزويد.

لم يتم الكشف عن أي تفاصيل خاصة ببطاقة Radeon RX 6600، والتي قامت شركة PowerColor بتسجيلها في قاعدة البيانات الخاصة بها مع بطاقة RX 6600 XT. من المقرر أيضاً أن تأتي هذه البطاقات بدون نسخة أصلية، وبالنسبة للصور المسربة، فهي في الأغلب من أجل الترويج للبطاقة فقط لا غير.




أضف تعليق (0)

ذات صلة