FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة AMD تقوم بتحديث StoreMI مع دعم معالجات Threadripper Pro والمزيد

شركة AMD تقوم بتحديث StoreMI مع دعم معالجات Threadripper Pro والمزيد

منذ 8 أشهر - بتاريخ 2021-02-13

في عام 2018 ، قررت شركة AMD تقديم مفهوم أنيق وفريد من نوعة . وذلك من خلال الجمع بين وحدات التخزين من نوع HDD و SSD ، وقد تم تسمية التكنولوجيا الجديدة في ذلك الوقت باسم StoreMI. ولكن في العام الماضي ، تمت إعادة تصميم التكنولوجيا من الألف إلى الياء وهي الآن تعكس طريقة آمنة وفعالة تمامًا للحصول على جهاز كمبيوتر أسرع بجهد ضئيل جداً. فالآن ، تقوم تقنية StoreMI بنسخ الملفات الأكثر استخدامًا على محرك أقراص أسرع (SSD) ، ويتم إعادة توجيه جميع طلبات الـ Windows إلى الملفات المنسوخة على وحدة التخزين الأسرع.

شركة AMD تقوم بتحديث StoreMI مع دعم معالجات Threadripper Pro والمزيد

من خلال توفير تحسينات للتخزين ، تمكنت AMD من توفير أداء رائع لجميع مالكي معالجات AMD Ryzen. ومع ذلك ، قدمت الشركة مؤخراً تحديثًا آخر لتقنيتها جلب المزيد من الميزات المفيدة. بدءًا من دعم معالجات Ryzen Threadripper Pro ، حيث تدعم AMD الآن هذه المعالجات لمجموعات شرائح اللوحات الأم TRX40 و WRX80 أيضًا. التالي في الميزات الجديدة هو ميزة تدعم تقسيم الـ SSD. فالآن يمكن استخدام أقسام وحدات الـ SSD كأجهزة تخزين مؤقت.

وعلى كل حال، إذا كان لديك لوحة أم AMD X570 أو B550 أو 400 Series أو X399 أو TRX40 أو WRX80 ، فيمكنك الآن استخدام برنامج StoreMI ، والذي يمكنك تنزيله من هنا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة