FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
لوحات AMD بشرائح 400 صارت مدعومة من برمجيات StoreMI!

لوحات AMD بشرائح 400 صارت مدعومة من برمجيات StoreMI!

منذ سنة - بتاريخ 2020-09-05

قامت AMD للتو بتحديث برمجيات StoreMI خاصتها لكي تدعم شرائح 400 الشهيرة مثل X470 وB450 الخاصة بمعالجات AMD Ryzen. النسخة الثانية من هذه البرمجيات دعمت منصة X570 فقط عندما رأيناها للمرة الثانية ولكنها وعدت مستخدمي المنصات القديمة بالدعم الكامل لهذه البرمجيات.

كعادة AMD، لا يتم الحنث بالوعود. قامت الشركة اليوم بدعم برمجيات StoreMI V2 لمنصات 400 الخاصة بـ AMD. برمجيات StoreMI V2 مجانية بالكامل وستساعد ملاك لوحات B450 وX470 في تشغيل وحدات الـ SSD مع الهارد ديسك بشكل سليم ومثالي.

إن سألتنا عن برمجيات StoreMI، فهي تساعدك في دمج وحدة الـ SSD الخاصة بك مع الهارد ديسك في وحدة إقتراضية وتقوم بنقل البيانات بين الثنائي لكي تضع الملفات الأكثر إستخداماً في وحدة الـ SSD الأسرع لكي تمزج بين السعة الكبيرة من الهارد ديسك والسعة السريعة من الـ SSD لتحسين الكمبيوتر الخاص بك بشكل عام.

مشكلة عدم حفظ البيانات في النسخة الأولى تم إصلاحها من خلال نظام السعة المخفية والذي يقوم بنقل جميع الملفات المستخدمة من الوحدة البطيئة إلى السريعة، مما يعني أن الـ SSD سيمتلك نسختين من الملف. أي نعم، سيقوم بتقليل السعة التي ستستطيع إستخدامها، لكنها أكثر أماناً إن سألتنا.

يمكنك تحميل برمجيات StoreMI V2 من خلال هذا الرابط إن كنت تمتلك لوحة من لوحات 500، 400، X399 أو TRX40 الخاصة بـ AMD.

أضف تعليق (0)
ذات صلة