قامت AMD اليوم في المؤتمر الخاص بها ضمن فعاليات معرض CES 2021 الرقمي بعرض بعرض صورة لتصميمات بطاقات سلسلة Radeon 6000 الرسومية القادمة بمروحة واحدة ومروحتين. هذه البطاقات الجديدة ستأتي لكي تخدم الفئة المتوسطة من اللاعبين بعدما قامت الشركة بإطلاق بطاقات Radeon RX 6800 وRadeon RX 6900.

AMD Radeon RX 6000

في الأغلب، البطاقة التي تأتي بشريحتين هي بطاقة Radeon RX 6700 والتي ستأتي بالتأكيد مع نسخة XT الخاصة بها. لقد رأينا العديد من التسريبات الخاصة بهذه البطاقات مسبقاً في الأشهر الماضية ولا يمكننا تجاهلها بأي شكلٍ من الأشكال. كنا نتوقع أن تقوم AMD بالكشف عن هذه البطاقات بشكل رسمي، لكن من الواضح أن هذا لم يحدث.

ستأتي هذه البطاقات بشريحة Navi 22 الرسومية وسيتم إطلاقها أيضاً في النصف الأول من العام الحالي. هناك الكثير من الشائعات التي تقر بأن AMD ستقوم بإطلاق سلسلة Radeon RX 6700 في شهر مارس.

البطاقة التي تأتي بمروحة واحدة ستأتي بالتأكيد في الفئة الإقتصادية من بطاقات Radeon RX 6000 والتي ستكون مبنية في الأغلب على معالج Navi 23 الرسومي. من الممكن أن تكون هذه البطاقة هي Radeon RX 6600 أو Radeon RX 6500، لسنا متأكدين!

فريق عرب هاردوير وللأسف لن يكون متواجد في هذا العام على أرض المعرض بسبب فيروس كورونا لكن مع ذلك سنتكفل بتغطية مثالية كما عودناكم على ذلك...فعاليات المعرض تبدأ من 11 يناير حتى 14 يناير...تابعونا!