OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
الكشف عن خريطة Airship للعبة Among Us ، "نوع جديد من الخيانة" !

الكشف عن خريطة Airship للعبة Among Us ، "نوع جديد من الخيانة" !

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-01-14

على الرغم من إطلاق اللعبة في عام 2018 ، شهد العام الماضي قفزة في عدد لاعبي Among Us بشكل كبير ، تعمل اللعبة على إجماع أنت ومجموعة من الأصدقاء على معرفة من بينكم محتال قبل فوات الأوان ، من المقرر أيضًا أن تحصل اللعبة على محتوى جديد ، بما في ذلك خريطة جديدة ، واليوم حصلنا على "إغراء" من كُل هذا المحتوى ، ونوع من الخيانة الجديدة المحتملة التي ستعثر عليها.

among us الخريطة التالية التي ستأتي للعبة هي Airship ، ويبدو أنها أكثر تفصيلاً مما كانت لدينا من قبل ، قدم المطور لمحة موجزة عن الخريطة ، كما ترى أعلاه ، كما أنهم يخلقون نوعًا جديدًا من الخيانة بمنصة متحركة ، على الرغم من أن الأمر يبدو خادعًا بعض الشيء ، إلا أنه يبدو أيضًا أن هذه المنصة يمكن أن تلعب دورًا في كيفية التنقل في الخريطة.
ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1349422343895085058%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fgamingbolt.com%2Famong-us-gives-tease-of-upcoming-airship-map-warns-of-new-type-of-betrayal لعبة Among Us متاحة الآن على Switch و PC وجميع أجهزة iOS و Android المحمولة المتوافقة ، خريطة Airship سيتم إطلاقها في وقت مبكر من هذا العام ، سيتم إطلاق اللعبة أيضًا على أجهزة Xbox و خدمة Xbox Game Pass في وقت ما من هذا العام أيضًا. ترقبوا المزيد من التفاصيل.
أضف تعليق (0)
ذات صلة