المُحلل Michael Pachter هو أحد أكبر المُحللين في صناعة الألعاب في الوقت الراهن ودائمًا ما نستمع لتحليلاته حول مستقبل الشركات. تحدث المُحلل في Podcast أخير حول مستقبل المنافسة بين PlayStation و Xbox، وقد خرج برأي غريب صدم العديد من اللاعبين!

في آخر حلقة من حلقات RDX podcast تم سؤال Michael Pachter حول مستقبل المنافسة بين PlayStation و Xbox، وهل تستطيع Sony الحفاظ على وجودها في الأسواق خاصةً في الوقت الذي تتربع فيه Xbox على عرش الخدمات المدفوعة بخدمة Xbox Game Pass.

تلك كانت إجابة Pachter:

[quote أعتقد أن PlaySation محكوم عليهم بالفشل، وأعتقد أنهم سيتوقفون عن الوجود بالشكل الذي نعرفهم عليه في غضون عشر سنوات تقريبًا. لا يمكنهم المنافسة. ليس لديهم فرصة للمنافسة. لم يتأخروا عن Xbox بسنة أو 2، إنه تقدم لا يمكن التغلب عليه!]

شخصيًا، لا أعتقد أن كلام Pachter واقعي. Sony لا تزال تُحقق مبيعات عملاقة مع منصة PlayStation 5 على الرغم من شهرة خدمة Xbox Game Pass. اللاعبون لن يتوقفون عن شراء منتجات PlayStation لأن الشركة تجذبهم بمجموعة ضخمة من الحصريات التي لن يحصلون عليها إلا على منصات Sony. كلام Pachter غير منطقي، ولا أظن أن سوني ستُدمر بسبب وجود منافسًا لها في الأسواق!

جدير بالذكر أن Michael Pachter شارك بتقرير أخير حول لعبة Grand Theft Auto VI مؤكدًا أن أحداثها ستقع في أكثر من مدينة حول العالم، لتفاصيل أكثر.