القائمة
مستخدمو الأندرويد سعداء بتحديثات النظام أكثر من مستخدمي الأيفون

مستخدمو الأندرويد سعداء بتحديثات النظام أكثر من مستخدمي الأيفون

منذ 4 أشهر - بتاريخ 2022-01-17

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

تعد تحديثات النظام من أهم الأشياء التي تفصل بين مستخدمي الأندرويد والآيفون بشكل عام حيث يرى مستخدمو الأندرويد تحديثات أقل على مدى عمر أجهزتهم مقارنة بمستخدمي الأيفون.

ومع ذلك أظهر استطلاع حديث تم اجرائه على حوالي 1000 مستخدم للهواتف الذكية بعض النتائج المثيرة حيث كان مستخدمي الأندرويد متحمسون للغاية للحصول على تحديثات نظام التشغيل.

الأندرويد VS الآيفون

مستخدمو الأندرويد سعداء بتحديثات النظام أكثر من مستخدمي الأيفون

وفي الوقت نفسه، كان مستخدمو iOS أقل شغفًا بتحديثات نظام التشغيل وفي الواقع، تتجنب نسبة أكبر من مستخدمي iOS تحديث أجهزتهم بسرعة مقارنة بمستخدمي الأندرويد.

يوضح الرسم البياني أن مستخدمي الأندرويد كانوا أكثر احتمالًا لتثبيت أحدث نظام تشغيل على هواتفهم ووفقا للإستطلاع، كانت تحديثات الأندرويد الأخيرة تجربة إيجابية مقارنة مع تحديثات مستخدمي الآيفون.

ومن المثير للاهتمام أن جميع المشاركين في هذه الدراسة كانوا إما يستخدمون جهاز آيفون أو جالاكسي إس وكان جميع المستخدمين الذين شملهم الاستطلاع في الولايات المتحدة.

أيضا، أشار الاستطلاع إلى أن هناك نسبة أعلى من مستخدمي الأندرويد الذين يستخدمون أحدث إصدار من نظام التشغيل مقارنة بنظام أبل حيث كان هناك 98% من المستخدمين مع آخر نظام تشغيل على جهاز جالاكسي إس 21 وفي المقابل كانت النسبة 91% لمستخدمي آيفون 13.

أخيرا، كانت هناك بعض النتائج الأخرى ومنها، الجيل زد (الجيل الذي يلي جيل الألفية) هو الأكثر حصولا على آخر نظام تشغيل كما أن المستخدمين الذين اشتروا أجهزة جديدة، سوف يقومون بتثبيت آخر تحديثات لنظامي التشغيل iOS و Android.

أضف تعليق (0)
ذات صلة