القائمة
لعبة Animal Crossing: New Horizons تتصدر مبيعات بريطانيا من جديد

لعبة Animal Crossing: New Horizons تتصدر مبيعات بريطانيا من جديد

منذ سنة - بتاريخ 2021-03-22

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

مخططات مبيعات ألعاب الفيديو في المملكة المتحدة للأسبوع الماضي موجودة الآن كالعادة (عبر GamesIndustry)، و Animal Crossing: New Horizons تستعيد الصدارة و هذا هو المكان الذي كانت فيه اللعبة أو على الأقل تحوم حول تلك البقعة منذ إطلاقها قبل عام.

Animal Crossing New Horizons خلال الأسبوع الماضي شهدت المبيعات لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales التي أطاحت بـ Animal Crossing: New Horizons لتحتل الصدارة ، مع عودتها إلى القمة ، تتراجع لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales إلى المركز الثالث ، بينما تحتل Super Mario 3D World + Bowser’s Fury المركز الثاني. Mario Kart 8 Deluxe و Grand Theft Auto 5 ، الثنائي الذي يرفض التوقف عن البيع ، يأتيان في المراكز الخمسة الأولى في المركزين الرابع والخامس على التوالي ومن المثير للاهتمام ، أن عنوان الـ roguelike الممتاز Hades شهد إصداره المادي لـ Switch الأسبوع الماضي ، وتمكن حتى من الوصول إلى المراكز العشرة الأولى ، حيث ظهر لأول مرة في المركز السابع. احتلت لعبة Super Mario 3D All-Stars التي لن تكون معروضة للبيع لفترة أطول ، المركز الثامن وفي الوقت نفسه ، توجد أيضًا ألعاب في هذه المخططات مثل Call of Duty: Black Ops Cold War ، وإصدار Switch من Minecraft ، و Minecraft Dungeons. يمكنك التحقق من أفضل 10 ألعاب للأسبوع المنتهي في 20 مارس أدناه.
  1. Animal Crossing: New Horizons
  2. Super Mario 3D World + Bowser’s Fury
  3. Marvel’s Spider-Man: Miles Morales
  4. Mario Kart 8 Deluxe
  5. Grand Theft Auto 5
  6. Call of Duty: Black Ops Cold War
  7. Hades
  8. Minecraft (Switch)
  9. Super Mario 3D All-Stars
  10. Minecraft Dungeons
سوق الألعاب البريطاني متبني بشدة لعبة Animal Crossing: New Horizons ، لا أعرف من سيهزمها في المستقبل و لكن لم نرى لعبة نينتيندو بهذه الضجة منذ زمن.
أضف تعليق (0)
ذات صلة