FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
استديو BioWare يستسلم ويقرر إيقاف تطوير Anthem ويعترف بفشلها

استديو BioWare يستسلم ويقرر إيقاف تطوير Anthem ويعترف بفشلها

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-02-24

بعد أكثر من عام من الإصلاح الداخلي للعبة Anthem، قررت EA و BioWare إيقاف تطوير لعبة الأكشن / أر بي جي لعام 2019، والانتقال إلى مشاريع أخرى. Anthem

في إعلان صاغه المنتج التنفيذي كريستيان دايلي ، أوضح أن قرار إنهاء العمل في Anthem كان مدفوعًا بمزيج من تأثيرات وباء كورونا، والرغبة في التركيز على مشاريع BioWare الأخرى، مثل Dragon Age و Mass Effect.

كان عام 2020 عامًا لا مثيل له، ومع ذلك، وبينما نواصل إحراز تقدم في جميع مشاريع ألعابنا في BioWare، كان للعمل من المنزل أثناء الوباء تأثير على إنتاجيتنا وليس كل ما خططنا له كاستوديو قبل COVID-19 يمكن انجازه دون وضع ضغوط لا داعي لها على فرقنا.

أعلم أن هذا سيكون محبطًا لمجتمع لاعبي Anthem الذين كانوا متحمسين لرؤية التحسينات التي عملنا عليها. إنه أمر محبط أيضًا للفريق الذي كان يقوم بعمل رائع. وبالنسبة لي شخصيًا، فإن Anthem هو ما جعلني انتقل إلى BioWare، وكان العامان الماضيان من أكثر التجارب تحديًا ومكافأة في مسيرتي المهنية.

تطوير اللعبة صعب، قرارات مثل هذه ليست سهلة، للمضي قدمًا نحتاج إلى تركيز جهودنا كإستوديو وتعزيز عناوين Dragon Age و Mass Effect القادمة مع الاستمرار في تقديم تحديثات جديدة لـ Star Wars: The Old Republic.

أكد دايلي أيضًا إلى أن الدعم الحي في Anthem سيستمر في العمل كما هو الآن ولفترة قادمة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة