القائمة
ترند
ترند
رسميًا: انطلاق الموسم الثاني من لعبة Apex Legends Mobile

رسميًا: انطلاق الموسم الثاني من لعبة Apex Legends Mobile

منذ شهر - بتاريخ 2022-07-15

اخر تحديث - بتاريخ 2022-07-18

أعلنت شركة EA وفريق Respawn Entertainment عن إطلاق الموسم الثاني ديستوريشن من لعبة الهواتف Apex Legends وهو متاح بالفعل في جميع المناطق التي تتوافر بها اللعبة.

في أعقاب تحديث منتصف الموسم كولد سناب Cold Snap))، والذي شهد عودة لوبا المفضلة لدى المعجبين، سيشهد الموسم الثاني: ديستورشن ظهور الأسطورة الثانية على الهاتف المحمول رابسودي Rhapsody))، وهي دي جي محبة للإيقاع مع روبوت مساعد لطيف ولكنه مميت يعتمد على الذكاء الاصطناعي ويُدعى راودي (Rowdy). وإلى جانب رابسودي، سيشتمل الموسم الثاني: ديستورشن أيضًا على بعض المحتويات الجديدة الرئيسية الأخرى بما في ذلك خريطة جديدة، ووضع جديد، والظهور الأول على الهاتف المحمول للخريطة المفضلة لدى المعجبين وموطن سكال تاون (Skull Town): كينغز كانيون (King’s Canyon).

بعد أقل بقليل من شهرين على إطلاق اللعبة، بدأت آيبكس ليجيندز موبايل بالفعل في طرح ترقيات المحتوى الرئيسية للهاتف الجوال أولاً، والتي تعد الخطوات الأولى في خارطة طريق مليئة بالمحتوى. ومن الملامح الرئيسية للموسم الثاني، ديستورشن:

خرائط جديدة

  • بيثاس بلوك 0 (Pythas Block 0): هي خريطة تيم ديثماتش جميلة ومبتكرة للجوال أولاً، وبيثاس بلوك 0 هي عبارة عن مباني تجارية مملوكة من قبل شركة بيثاس إنك. وتقع على ارتفاع عالٍ فوق مدينة كوما في سوليس.
  • كينغز كانيون: خريطة كينغز كانيون تنضم إلى خرائط لعبة Apex Legends وقامت رابسودي بوضع بعض تذاكر كبار الشخصيات لحفلتها الموسيقية القادمة على الخريطة لكي يجدها اللاعبون.

الموسم الثاني من Apex Legends

أنماط لعب جديدة

  • لعبة السلاح: اقتل لتحصل على ترسانة الأسلحة الواسعة المتوفرة في ألعاب آيبكس. أجمع معظم النقاط، أو ثلاثة اشتباكات قتل للفوز في وضع اللعبة سريع الخطى!
  • هاك: في هذا الوضع، يتواجه فريقان بصفتهما قراصنة ضد مدافعين. يوجد قمر صناعي أيه دي إس (ADS) بمدفع مداري تم بناؤه على أرض الملعب ويعمل فريق هاكر معًا لاختراق أحد الموقعين على الخريطة لكسب النقاط. بعد الحصول على ثلاث نقاط، سيعاقب القمر الصناعي خصومك بقليهم حتى يصبحوا مقرمشين. كمدافعين، مهمتك هي إيقاف المتسللين (هاكرز) بأي ثمن!

الشخصية الأسطورية الجديدة: رابسودي

استخدمت دي جي تدعى رابسودي من مدينة كوما - حيث تسيطر شركة التكنولوجيا العملاقة بيثاس على كل شيء - ، حبها للموسيقى للخروج من منطقة الحياة الليلية الخطرة.

والدة رابسودي هي مهندسة الذكاء الاصطناعي اللامعة التي ابتكرت روبوت يرافق رابسودي اسمه راودي، وقد كان لها تاريخ متقلب مع بيثاس، والآن تتنافس رابسودي في ألعاب آيبكس تحت رايتها. وتمتلك رابسودي عددًا من الامتيازات والقدرات بما في ذلك:

  • القدرة الكامنة: أذن موهوبة - تلتقط وتصور الأصوات من نطاق واسع.
  • القدرة التكتيكية: هايب أنثيم (Hype Anthem) - يشغل مقطعاً موسيقياً مؤثراً يعمل على تسريع الزملاء القريبين وإعادة شحن الدروع. الإصابة بالأضرار سينهي تأثير هذه الميزة.
  • القدرة المطلقة: راوديز ريف (Rowdy's Rave) - يعرض راودي جدارًا من الأضواء الساطعة التي تحجب الرؤية القادمة والمسح الضوئي.

الامتيازات التي تمتلكها الشخصية أثناء التقدم:

  • التحكم في مستوى الصوت (Volume Control) - رفقاء الفريق المتأثرون تكتيكاتك يكتسبون الأذن الموهوبة مؤقتًا.
  • نزيف الصوت (Sound Bleed) - شاهد أحيانًا تأثيرات تصورات الصوت ثلاثية الأبعاد القريبة عبر الجدران.
  • تيوند إن (Tuned In) - يزيد الجري المستمر نطاق الأذن الموهوبة.
  • ريفيرب (Reverb) - كلما زاد عدد زملائك في الفريق الذين تؤثر عليهم تأثيرك التكتيكي، كلما طالت مدة استمراره.
  • هارموني (Harmony) - يزيد تأثيرك التكتيكي من سرعة الإنعاش وتأثير العناصر العلاجية.
  • إيقاع رودي (Rowdy’s Rhythm) - خلال وقوف زملائك النهائي بالقرب من راودي تصبح إعادة التسليح أسرع.

أحداث جديدة

  • الاستيلاء على المدينة: أنكور غالور (Encore Galore) - وصل الناقل أنكور غالور إلى كينغز كانيون حيث طلي بطلاء نيون بصوت عالٍ مثل موسيقى رابسودي. اهبط على أنكور غالور للحصول على الغنائم الرائعة وفرصة العثور على بطاقة مرور كبار الشخصيات (VIP)
  • رابسودي لايف: أكمل التحديات في اللعبة لتربح ملصقات رابسودي الخاصة لإحياء ذكرى وصول الأساطير الجديدة في ألعاب آيبكس!
  • غازي الملوك (Conqueror of Kings): استكشف كينغز كانيون وأكمل المهام في مواقع محددة على الخريطة للحصول على مكافآت!

بالإضافة إلى كل هذا المحتوى الجديد الرائع الذي يأتي إلى آيبكس ليجيندز موبايل، يمكن للاعبين توقع مجموعة من التحسينات والتحديثات وإعادة التوازن للأسلحة وأنماط اللعبة ونظام التصنيف والمزيد. يمكن العثور على قائمة كاملة بالتحديثات، بما في ذلك إصلاحات الأخطاء في ملاحظات التصحيح هنا.

 

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business