قامت مجموعة من موظفي أبل بإطلاق موقع ويب يسمى AppleToo صباح اليوم، بهدف جمع قصص العاملين على جميع مستويات المنظمة الذين تعرضوا للمضايقات أو التمييز.كتب داخل الموقع الإلكتروني: "لفترة طويلة جدًا، أفلتت شركة أبل من التدقيق العام، الحقيقة هي أنه بالنسبة للعديد من عمال شركة أبل، فإن ثقافة السرية تخلق حصنًا مبهمًا ومخيفًا".

 وأضيف: "عندما نضغط من أجل المساءلة والتعويض عن المظالم المستمرة التي نشهدها أو نختبرها في مكان عملنا، فإننا نواجه نمطًا من العزلة والتدهور، لقد استنفدنا جميع السبل الداخلية، لقد تحدثنا مع قيادتنا، وذهبنا إلى فريق People، لقد تم تصعيد الموقف بواسطة قواعد السلوك المهني، ولم يتغير شيء. حان الوقت للتفكير بشكل مختلف ".

وعليه أطلق المنظمون هذا الصباح موقع الويب وحساب تويتر، وأرسلوا الأخبار على خادم Discord يتسع لـ 200 شخص لموظفي أبل والمتعاقدين معها.وبالفعل لاقت جهود الموظفين دعمًا من منظمين مثل Tiznit Gebru التي عملت في أبل قبل الانضمام إلى جوجل في 2018، لكنه تم طردها فجأة منها في ديسمبر 2020.

لكنها لم تتحدث علنًا عن المدّة التي قضتها في أبل، وأخبرت The Verge: "لقد واجهت الكثير من الأشياء الفظيعة عندما كنت في أبل، وتساءلت دائمًا كيف تمكنوا من الخروج من دائرة الضوء، يسعدني أن أرى أن موظفي أبل في صفوف منظمة أخيرًا، لقد حان الوقت لتتحمل شركة أبل المسؤولية "

كما نشرت "شير سكارليت"، مهندسة وناشطة في شركة أبل مشاركة في جهود التنظيم، موقع الويب في قناتين داخليتين على Slack - # wars4change و # women-in-swe - هذا الصباح، منذ الإطلاق شارك ثمانية من موظفي Apple قصصهم عبر موقع AppleToo الإلكتروني.