FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تسريبات: Apple تعمل على جهاز MacBook بمقاس الـ 12 بوصة!

تسريبات: Apple تعمل على جهاز MacBook بمقاس الـ 12 بوصة!

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-15

ظهرت مقالة على موقع 9To5Mac، المختص بشؤون أجهزة Apple، لكي توضح لنا بعض التفاصيل الجديدة الخاصة بأجهزة الـ MacBook المنتظرة، والتي تم الإشارة فيها إلى وجود جهاز MacBook جديد بمقاس الـ 12 بوصة لكي يعمل بشريحة من شرائح Apple كما رأينا مع أجهزة M1.

في نهاية المقالة، أكد المسرب LeaksApplePro بأن شركة Apple تعمل على هذا اللاب توب بالفعل. توقيت هذه الشائعة غريبٌ للغاية، وهذا لأن الشائعات المنتشرة حالياً تشير إلى أن شركة Apple تعمل على أجهزة MacBook Pro ذات معالج M1X لكي نراها في العام الحالي ومن المحتمل أن نرى أيضاً معالج M2 في العام القادم.

Apple MacBook 12

لقد أقر المسرب أيضاً بأن هذا لن يحدث قريباً، مما قد يجعل هذا التقرير خاطئاً بسبب خطط شركة Apple التي تتغير بشكل مستمر مع أجهزة الـ MacBook، لكن التخلص من أجهزة MacBook ذات مقاس الـ 12 بوصة التي جاءت من قبل بمعالجات Intel، والتي لم تكن الأفضل وقتها.

السبب وراء عدم القبول بين عشاق شركة Apple بالنسبة لجهاز الـ MacBook 12 الذي ظهر لأول مرة في عام 2015 كان لوحة المفاتيح التي جاءت بتصميم "الفراشة" وقتها، والتي لم تكن الأفضل بالنسبة للمستخدمين. لا ننسى أيضاً معالجات Intel التي جاءت من سلسلة Core M التي تستهلك طاقة أقل من باقي الأجهزة، مما جعل هذا اللاب توب خارج حسابات الكثير.

 لا نحتاج لأن نقول أن رؤية جهاز MacBook 12 بمعالج أفضل من Apple سيكون حلاً مثالياً لمن يريد لاب توب صغير الحجم، وهذا بسبب الكفاءة والأداء الذي توفره هذه الأجهزة بالنسبة لمستخدميها.



أضف تعليق (0)
ذات صلة