من المقرر أن تقوم شركة Apple بالكشف عن أجهزة الـ MacBook Pro الجديدة التي ستأتي بمقاسات الـ 14 بوصة والـ 16 بوصة. هناك بعض التسريبات الجديدة الخاصة بكاميرا الويب التي تأتي في الأصل بدقة الـ 720p، لكن التسريبات التي رأيناها أشارت إلى أن هذه الكاميرا ستأتي بدقة الـ 1080p. 

Apple MacBook Pro

هذا التسريب يأتي من المسرب الشهير Dylandkt على منصة تويتر، والتي تقر بأن جميع الأجهزة القادمة من سلسلة MacBook Pro ستحتوي على هذه الكاميرا كما حصل عليها جهاز الـ iMac الجديد الذي تم إطلاقه منذ شهرين تقريباً. 

لكن يجب أن نذكر أيضاً أن شريحة M1 ستحسن الصور أيضاً بشكلٍ أفضل نظراً لأنها قادرة على القيام بمعالجة الإشارات القادمة من مستشعر الكاميرا بشكلٍ رائع، ونتوقع أن تستغل كاميرا الويب الجديدة في أجهزة الـ MacBook قدرات هذه الشريحة خصوصاً مع مكالمات الفيديو.  

بعيداً عن كاميرا الويب، من المقرر أن تأتي هذه الأجهزة بمعالجاتٍ جديدة. قد تكون هذه المعالجات هي معالجات Apple M1X وقد تكون نسخة جديدة بالكامل ليس لها علاقة بـ M1 من الأصل لكي توفر أداء أفضل لمن سيقوم بتبني هذه الأجهزة. لم يتحدث أحدٌ بعد عن تصميم الجهاز الجديد، وهذا يعتبر أكثر شيء منتظر بالنسبة لعشاق أجهزة Apple، والذين لم يروا أي تحديث لتصميمه منذ سنواتٍ طويلة على عكس باقي أجهزة Apple.