القائمة

أبل تطلق تحديث iOS 14.7.1 لإصلاح بعض المشكلات في أجهزة الآيفون

أبل تطلق تحديث iOS 14.7.1 لإصلاح بعض المشكلات في أجهزة الآيفون

منذ شهر - بتاريخ 2021-07-27

أطلقت شركة أبل تحديث iOS 14.7.1 لمستخدمي الآيفون والتحديث الجديد لا يتضمن ميزات جديدة ولكنه يعمل على اصلاح مشكلة في بعض أجهزة الآيفون التي تعمل من خلال بصمة الإصبع Touch ID.

والمشكلة التي يعالجها التحديث الجديد تمنع المستخدم من فتح ساعة أبل الذكية بواسطة جهاز الآيفون الخاص به الذي يمتلك تقنية Touch ID لذا إذا كان لديك إصدار يعمل ببصمة الإصبع، حينها أنت بحاجة لتنزيل التحديث على الفور.

iOS 14.7.1

كما تقول أبل إن التحديث الجديد iOS 14.7.1 يعالج أيضا ثغرة أمنية يمكن من خلالها أن يقوم أحد التطبيقات بتنفيذ تعليمات برمجية عشوائية باستخدام امتيازات kernel.

تمت معالجة تلك الثغرة الأمنية من خلال المعالجة المحسّنة للذاكرة  ولأن هذه مشكلة أمنية خطيرة ربما أثرت على بعض المستخدمين، توصي الشركة بضرورة تحميل التحديث في أقرب وقت ممكن.

ميزات تحديث iOS 14.7.1

  • يعالج مشكلة فتح ساعة أبل في بعض طرز الآيفون
  • يعالج مشكلة تنفيذ تعليمات برمجية عشوائية
  • يوفر تحديثات أمنية مهمة لجميع المستخدمين

إذا كنت لا ترى التحديث الجديد iOS 14.7.1 على جهاز الآيفون الخاص بك، فيمكنك البحث عنه بشكل يدوي  عن طريق فتح تطبيق الإعدادات على جهازك والنقر على "عام" ثم "تحديث البرنامج".

أخيرا، تأكد من إتصال جهاز الآيفون الخاص بك بشبكة الواي فاي قبل محاولة تحميل وتثبيت التحديث الجديد ومن الأفضل أن يكون الجهاز موصولا بالشاحن.

أضف تعليق (0)

ذات صلة