FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
أبل تُطلق بطارية إضافية متنقلة لشحن أجهزة آيفون 12 لاسلكيا

أبل تُطلق بطارية إضافية متنقلة لشحن أجهزة آيفون 12 لاسلكيا

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-14

 أطلقت شركة أبل ملحق جديد وهو عبارة عن بطارية إضافية تعمل بشكل لاسلكي على شحن أجهزة آيفون 12 بعد أشهر من كشف النقاب عن أحدث أجهزتها مقابل 99 دولارا.

والبطارية الإضافية MagSafe Battery Pack يتم توصيلها مغناطيسيا بالجزء الخلفي من تشكيلة آيفون 12 وهذا يعمل على توفير ساعات إضافية من عمر البطارية.

ويتم شحن البطارية الجديدة بكابل من نوع لايتنينج كما توصي شركة أبل بشاحن من نوع يو اس بي – سي بقدرة 20 واط من أجل عملية شحن سريعة.

 وبطارية أبل المتنقلة الجديدة متاحة للطلب الآن وسوف تتم عمليات التسليم بدءا من يوم 19 يوليو وتقول أبل أن البطارية تحتاج لأن يعمل الآيفون بنظام التشغيل iOS 14.7 أو الإصدارات الأحدث.

 وتنضم بطارية أبل اللاسلكية MagSafe Battery Pack إلى نظام ملحق حالي لحزم البطاريات اللاسلكية التي ظهرت منذ ظهور آيفون 12. ومع ذلك، فإن جميع خيارات الجهات الخارجية هذه "متوافقة مع MagSafe" بشكل غير رسمي وليست معتمدة من MagSafe. وفي الوقت الحالي، يعد ملحق الطرف الأول من أبل هو ملحق ماجسيف الرسمي الوحيد.

ومع بطارية أبل المتنقلة، سوف تظهر النسبة المئوية في حافظة البطارية وفي تطبيق البطارية على شاشة القفل بجهاز الآيفون .

ولم تُصدر أبل بعد إحصاءات رسمية حول مقدار العمر الإضافي للبطارية الذي توفره MagSafe Battery Pack ولكن السعة الإجمالية للبطارية هو 1460 مللي أمبير أو 11.2 واط في الساعة كما يظهر في إحدى صور المنتج

أخيرا، تقول أبل أن بطاريتها الجديدة MagSafe Battery Pack سوف تعمل على شحن جهاز الآيفون المتصل بها بسرعة تصل إلى 5 واط تقريبا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة