تأخرت أبل كثيراً في إطلاق باور بانك لاسلكي لأجهزتها فالشركة الأمريكية كان من المفترض أن تطلق قواعد الشحن اللاسلكي والباور بانك اللاسلكي منذ 4 سنوات تقريباً وبالتحديد عندما أعلنت عن الأمر مع إطلاق هاتف iPhone X. تأخر أبل كل هذه المدة كان بسبب ارتفاع حرارة هذه الأجهزة لما هو أعلى من الحد الآمن وهو ما دفعها لتأجيل الأمر حتى أعلنت عن MagSafe وملحقاته مع إطلاقها لهواتف iPhone 12.

اليوم وبعد 10 أشهر تقريباً أتاحت أبل أول باور بانك من إنتاجها بدعم MagSafe  ولعلها ما فعلت فهو قبيح للغاية كما يظهر أمامكم في الصور التالية:

 

Apple magsafe

Apple magsafe

Apple magsafe

الباور بانك وكما يظهر في الصور التي نشرها أحد مستخدمي Reddit  يمتاز بسمك كبير يصل تقريباً لنفس سمك الهاتف بل أنه أيضاً قصير. لم أر شيء بتصميم بهذا السوء منذ سنوات.

وبعيداً عن التصميم فإن الجزء الأهم بالتأكيد هو السعر. أبل تبيع هذا الشيء ذو سعة مجهولة (لا يمكنك معرفة السعة الفعلية من خلال موقعها الرسمي) بسعر 99 دولار وهو تقريباً ضعف سعر نفس المنتج من شركات أخرى متخصصة في الإكسسوارات والباور بانك. في رأي الميزة الوحيدة لهذا الشيء هو شعار أبل المتواجد عليه والذي سيظهر بدلاً من الشعار المتواجد على الهاتف نفسه.

ما رأيك في شكل باور بنك أبل اللاسلكي الجديد؟

شاركنا برأيك في التعليقات!