القائمة
حدث unleashed:  أبل تعلن عن ماك بوك برو جديد بشاشة مقاس 16 بوصة

حدث unleashed: أبل تعلن عن ماك بوك برو جديد بشاشة مقاس 16 بوصة

منذ شهر - بتاريخ 2021-10-18

انتهى مؤتمر أبل منذ قليل وأعلنت الشركة عن جهاز MacBook Pro الجديد مقاس 16 بوصة مع M1 Pro و M1 Max معالجات أبل الجديدة ذات العشر أنوية مع ثمانية نوى عالية الأداء و وإثنين من أجل الكفاءة.

تلقى الهيكل إعادة تصميم حديثة ويبلغ حجم الجهاز 4.7 باوند وسماكة 16.8 ملم مع شاشة مقاس 16.2 بوصة وتم استبدال Touch Bar بمفاتيح فعلية ويوجد منفذ HDMI على الجانب الأيمن بالإضافة إلى منفذ Thunderbolt 4  وفتحة لبطاقة الميموري.

ماك بوك برو الجديد مقاس 16 بوصة

 بالإضافة إلى ذلك، هناك مقبس سماعة رأس ومنفذين Thunderbolt 4 على اليسار وتشعر أن الماك بوك برو الجديد أكثر اتصال من أي إصدار سابق.

وظهر جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة لأول مرة في نوفمبر 2019. وكان له تصميم مشابه جدًا لجهاز MacBook Pro مقاس 15 بوصة سابقًا وكان مدعومًا بمعالجات إنتل من الجيل التاسع (والتي يبلغ عمرها الآن جيلين).

أشاد المراجعون بلوحة المفاتيح والصوت المتميزين بالإضافة إلى قوتها لكنهم اشتكوا من الاتصال المحدود لم يكن هناك سوى منفذي Thunderbolt  على كل جانب لكن أبل غيرت ذلك مع العديد من المنافذ.

هناك كاميرا جديدة بدقة 1080 بكسل والتي تقول شركة أبل إنها توفر ضعف أداء الإضاءة المنخفضة مقارنة بالإصدارات السابقة في كما يدعم نظام الصوت الجديد المكون من ستة مكبرات الصوت تقنية  Spatial Audio وقالت أبل أن جهاز ماك بوك برو الجديد مقاس 16 بوصة سوف يبلغ سعره 2499 دولار.

أضف تعليق (0)
ذات صلة