FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة Apple ترد على Epic Games بشكل قانوني وتبين أسباب حذف Fortnite.

شركة Apple ترد على Epic Games بشكل قانوني وتبين أسباب حذف Fortnite.

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-23

تابعنا جميعاً المشكلة الكبيرة التي وقعت بين Epic Games وشركة Apple والتي أدت إلى قيام شركة Apple بحذف لعبة Fortnite من متاجرها بشكل دائم وبالطبع جاء الرد من Epic Games التي أخذت الموضوع إلى قاعات المحاكم واتهمت Apple بأنها تسئ استغلال سلطتها وتتدخل في المتجر الخاص بها بشكل يضر بمصالح Epic Games المشروعة.

الآن قامت شركة  Apple بالرد على ادعاءات Epic Games بشكل قانوني وأوضحت بعض الأسباب التي أدت إلى قيام Apple بحذف اللعبة، وحسب الاولى فإن قرار الحذف جاء بعد أن طلبت الأخيرة امتيارات خاصة داخل المتجر حيث طلبت Epic Games إنشاء متجر خاص لها داخل متجرها وبالطبع هذا الأمر مرفوض ويضر بسياسة المتجر.

أيضاً قامت Apple بالدفع بمجموعة رسائل تؤكد مسعى Epic Games ومن الواضح أنه بعد رفض الأولى قامت الشركة الثانية بابتكار طريقة دفع خارجية لكي تقطع الطريق على نسبة الـ 30% التي تأخذها شركة Apple نظير أي عمليات مالية تتم داخل متجرها.

على أي حال الأيام لقليلة القادمة ستحسم هذا الجدل وسنعلم من لديه الحق بشكل قانوني وأيضاً الأيام الماضية جعلتنا نشهد تحالفات بين الشركات حيث انضمت Google إلى الأزمة وقامت بحذف لعبة Fortnite من متجر play Store أيضاً دخلت الصراع شركة Facebook وأعلنت عن تضامنها مع Epic Games وقالت أنها عانت في فترة من الفترات بسبب تعنت شركة Apple.

جدير بالذكر أن حالة غريبة من الجشع سادت المتاجر الإلكترونية حيث ارتفعت أسعار هواتف Iphone بشكل كبير جداً إذا كان مثبت عليها لعبة Fortnite من قبل لدرجة أن بعض الهواتف وصل سعرها إلى 10000 دولار للأنواع الحديثة وعموماً تجاوز أي جهاز حاجز الـ 2000 دولار مهما كان نوعه.

أضف تعليق (0)
ذات صلة