القائمة
أبل تنتج فيلما من بطولة جينيفر لورانس عن فضيحة ثيرانوس واليزابيث هولمز

أبل تنتج فيلما من بطولة جينيفر لورانس عن فضيحة ثيرانوس واليزابيث هولمز

منذ شهر - بتاريخ 2021-12-10

أعلنت شركة أبل أنها سوف تُنتج فيلمًا عن الرئيسة التنفيذية السابقة لشركة ثيرانوس إليزابيث هولمز وسوف تلعب دورها نجمة سلسلة Hunger Games جينيفر لورانس.

 الفيلم الذي سيخرجه آدم مكاي، سوف يعتمد على الكتاب الأكثر مبيعًا دماء فاسدة: أسرار وأكاذيب في شركة ناشئة في وادي السيليكون للمراسل السابق في صحيفة وول ستريت جورنال جون كاريو.

إليزابيث هولمز المحتالة الحسناء

ومن الوهلة الأولى، كتب جون كاريو القصص التي توضح بالتفصيل مشاكل شركة ثيرانوس والتقنية الوهمية التي قدمتها للجميع حتى عندما تم الإشادة بالشركة وهولمز في وادي السيليكون.

وتخضع هولمز حاليًا للمحاكمة ويواجه 11 تهمة بالاحتيال والتآمر بعد أن تم اكتشاف أن جهازها الخاص بالتحليل وفحص الدم الذي أعلنت عنه لا يفي بالمعايير التي قدمتها للمستثمرين.

وكانت هولمز قد أعلنت عن جهاز متطور لإختبار الدم واجراء التحاليل المختلفة بشكل دقيق وسريع ودون الحاجة للوخز الكثير والألم و بلغت قيمة شركة ثيرانوس السوقية حينها حوالي 9 مليارات دولار.

أيضا تم تصنيف هولمز في 2014 كأصغر ملياردير عصامي وظهرت في قائمة فورتشن 40 تحت الـ40 وفي وقت لاحق من عام 2016 تم اختيار هولمز كواحد من أكثر القادة المحبطين للآمال في العالم وهي تواجه عقوبة تصل إلى 20 عاما في السجن في حالة إدانتها.

الفيلم الخاص بأبل هو مشروع حول فضيحة ثيرانوس وفي وقت سابق من هذا العام أكدت Hulu هي الأخرى أنها ستقدم سلسلة وثائقية من بطولة أماندا سيفريد.

أضف تعليق (0)
ذات صلة