FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
تعرف على جدول نهائيات الموسم الثاني لدوري أبطال بطولة كأس العرب

تعرف على جدول نهائيات الموسم الثاني لدوري أبطال بطولة كأس العرب

منذ شهرين - بتاريخ 2021-07-28

غداً 29 يوليو تنطلق نهائيات الموسم الثاني لدوري أبطال بطولة كأس العرب للعبة League of Legends، وتبدأ المباريات غداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

المباراة الأولى ستكون بين Knockout Esports وفريق رعد من مصر، وبعدها سيكون موعدنا مع المباراة الثانية بين فريق أنوبيس من مصر وفريق Sahara Warriors من تونس.

بعد ذلك تُلعب المباريات النهائية يوم 31 يوليو، حيث سيكون لدينا مباراة بين الفائزين من مواجهات الغد وهي المباراة التي ستحدد المركز الأول والمركز الثاني، بينما يوجد مباراة أخرى بين الخاسرين من مواجهات الغد لتحديد المركز الثالث.

نهائيات دوري أبطال العرب

جدير بالذكر الفرق الأربعة أنهت دوري الموسم الثاني باحتلال الفريق السعودي المركز الأول، بينما احتل الفريق التونسي المركز الثاني ليأتي فريق أنوبيس المصري في المركز الثالث وخلفه فريق رعد في المركز الرابع.

هذه النهائيات ليست نهائيات البطولة، ولكنها نهائيات الموسم الثاني فقط التي يتحدد على إثرها النقط التي يمتلكها كل فريق في مشواره إلى كأس العرب، كما أنه مازال يتبقى موسم أخر قبل أن تبدأ المرحلة النهائية من البطولة، ولا ننسى أن الموسم الاول من البطولة انتهى بفوز فريق Knockout بينما حل أنوبيس في المركز الثاني.

أضف تعليق (0)
ذات صلة