Arctic-01

هل تحب الموسيقى؟ إذا ً لاتجعل سماعات الهاتف تحكم موسيقاك المفضلة! سماعة الاذن المزودة مع الهواتف الذكية وغيرها تقدم لك جودة صوت عادية لكنها لاتقدم الأفضل لك من ناحية الإستماع المريح للموسيقى بجودة عالية. مع سماعات ARCTIC الجديدة P614 و P614 BT يمكنك أن تختبر الصوت كما ينبغي. ARCTIC الشركة الرائدة في حلول التبريد وايضا في المنتجات المختلفة الموجهة للاعبين, أعلنت عن تقديم سماعة الرأس الجديدة وهي  P614 و P614 BT التي أصبحت متوفرة في الأسواق بسعر 80 دولار لإصدار P614 و بسعر 90 دولار لإصدار P614 BT.

تتمتع هذه السماعة بمحركات نيويدميوم صوتية التي تلتقط أدنى الفروق الدقيقة مما يعني تشغيل الأغاني بوضوح عالي جدا. بفضل وسادات الأذن الناعمة وعصابة الرأس الجدلية فإن هذه السماعات تجعلك مرتاحا على مدار الساعة أثناء استخدامك لها. تشكيلة السماعات هذه تضمن أنك لن تضيع اي مكالمة لانها تمكنك من التبديل السهل والسريع بين أغانيك المفضلة والمكالمات الهاتفية القادمة إليك.

ARCTIC تقدم سماعة الرأس الإحترافية P614 و P614 BTARCTIC تقدم سماعة الرأس الإحترافية P614 و P614 BTARCTIC تقدم سماعة الرأس الإحترافية P614 و P614 BT

تبحث عن حلول اللاسلكي...إنها موفرة من قبل إصدار P614 BT مع شريحة بلوتوث متوافقة للجيل الأحدث. مع هذه السماعة فإنك ستستمتع بها مع هاتفك الذكي، الجهاز اللوحي أو الحاسوب الخاص بك. بطارية ليثيوم بوليمر الداخلية تبقى 30 ساعة، وهو أكثر من وقت كافي للاستمتاع بالأغاني المفضلة بجودة عالية وبراحة تامة. هذه السماعة كما ذكرت متوفرة في مواقع الشراء بالأسعار التي ذكرتها, مع ضمان لمدة سنتين.

المواصفات التقنية للسماعة:

  • Wearing Style:Supra-Aural On-ear Frequency Response: 20 Hz - 20 kHz
  • Impedance: 32 Ω
  • Microphone Sensitivity: -42dB +/- 3dB
  • Sensitivity: 105dB +/- 5dB at 1kHz
  • Cable Length: 1.2m with a 3.5mm Plug