القائمة
Arctic تُعلن عن عائلة مُبردات المعالجات المركزيه Freezer 13 X

Arctic تُعلن عن عائلة مُبردات المعالجات المركزيه Freezer 13 X

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-03

تشتهر شركة Arctic Cooling بالتخصص في صناعة أساليب التبريد اللازمه لمكونات هاردوير الحاسب الداخليه والتي تشتمل على مواد المعجون الحراري ومبردات المُعالجات المركزيه والبطاقات الرسوميه بالإضافه إلى مراوح التبريد المُتقدمه لصناديق الحاسب.

فقد أعلنت الشركه اليوم عن سلسلة مُبردات المُعالجات المركزيه الهوائيه تحت عُنوات Freezer 13 X والتي تُعتبر الخليف الناجح للمُبرد الهوائي الشهير  Freezer 13 ، إشتملت العائله الجديده على كل من المسميات  A13X / A13X CO / i13X / i13X CO ذات أسلوب تبريد حراري مُدمج ومُتقدم. على الرغم من الهيكل الصغير والإرتفاع الذي لن يتطلب أكثر من مساحة تركيب 137mm إلا أن شكل الأنابيب الحراريه مُتلاصق تماماً بمروحة الضغط الهوائي والتي تأتي بقياس 92mm من أجل ضمان توفير الأسلوب الأمثل لتشتيت الحراره .

يعمل نظام مروحة المٌُبرد جنباً إلى جنب مع أنابيب الحراره النحاسيه مزدوجة الجوانب التي تأتي بقياس 6mm على تمكين مُبرد Freezer 13 من تقديم أداء عالي وتحسين عملية إنتقال الحرارة وتشتيتها من وحدة المعالجة المركزية بصوره مثاليه، وهذا بالفعل ما رأيناه من خلال العديد من المُراجعات التقنيه .

على غرار المُبرد الشهير Freezer 13 تأتي التصاميم الجديده لمبردات Freezer 13 X أصغر حجماً وأكثر هدوءاً وتستهلك منسوب طاقه أقل وقادره على تعزيز الأداء بنسبة 13%ـ يلتحق بالمُبردات الجديده مادة المعجون الحراري الشهير MX-2 الذي يُعرف عنه بالقُدره على حفظ درجة حرارة المُعالج بكفائه عاليه ويمتد عمرها فترات زمنيه طويله-. هذه السلسله تنظر إلى دعم كل من منصات Intel 10th Gen ومنصات مقبس AMD AM4.

تتراوح الأسعار لعائلة Arctic Freezer 13 بين 22.99$ و 24.99$ مُتاحه الآن للشراء لدى موقع Amzon والموقع الرسمي لشركة Arctic

أضف تعليق (0)
ذات صلة