القائمة
ترند
ترند
انتهاء تصفيات العالم العربي لـ Arena of Valor بعد بطولة تاريخية!

انتهاء تصفيات العالم العربي لـ Arena of Valor بعد بطولة تاريخية!

منذ شهرين - بتاريخ 2022-05-18

اخر تحديث - بتاريخ 2022-05-19

تصفيات العالم العربي شهدت منافسات نارية بين مجموعة من أشهر الفرق الاحترافية في الوطن العربي، وانتهت التصفيات بفوز فريق YaLLa Esports بعد مباراة نهائية شرسة جدًا ضد فريق Geekay Esports انتهت بنتيجة 3 لـ 2.

وبهذا الشكل يكون فريق YaLLa Esports هو الفائز وممثل منطقتنا العربية في بطولة AIC العالمية التي ستُقام في فيتنام، بعد رحلة طويلة جدًا تربع فيها على قمة المسار العلوي للتصفيات حيث تمكن الفريق من تقديم أداء ولا أروع.

أما الوصيف فريق Geekay Esports فهو الآخر قدم أداءً  بطولي جدًا على مدار التصفيات، حيث هبط الفريق من الهيكل العلوي إلى الهيكل السفلي، ليبدأ بعد ذلك سلسلة من الانتصارات مكنته من الفوز بالهيكل السفلي ليواجه فريق YaLLa Esports في مباراة نهائية لتحديد البطل.

كذلك المسار شهد تألق عدد من اللاعبين مثل اللاعب QIAN من فريق YaLLa Esports، حيث تمكن اللاعب من الحصول على جائزة اللاعب الأفضل في التصفيات بعد أن تمكن من تقديم عروض ممتازة مكنت الفريق من الفوز بالتصفيات خصوصًا في المباراة النهائية الشرسة ضد فريق Geekay Esports.

أيضًا لمع نجم اللاعب Shehab ضمن صفوف فريق Geekay Esports، بفضل اللاعب Shehab تمكن فريق Geekay Esports من الوصول إلى المباراة النهائية حتى بعد أن هبط إلى الهيكل السفلي.

لعبة Arena of Valor - أرينا أوف فالور - تصفيات العالم العربي - AIC 2022

الجوائز المالية لتصفيات العالم العربي:

قدمت تصفيات العالم العربي جوائز مالية بلغ مجموعها 50,000 دولار كاملة تم توزيعها على المراكز الأربعة الأولى على النحو التالي:

  • المركز الأول: YaLLa Esports بجائزة 25,000 دولار.
  • المركز الثاني: Geekay Esports بجائزة 12,000 دولار.
  • المركز الثالث: Desert Flames بجائزة 7,500 دولار.
  • المركز الرابع: R8 Esports بجائزة 5,000 دولار.

بطل المنافسة، فريق YaLLa Esports سيمثل منطقتنا العربية والمشاركة في بطولة AIC العالمية في فيتنام للتنافس على جوائز مالية يصل مجموعها إلى 2 مليون دولار كاملة، ومن المُنتظر أن تبدأ النهائيات العالمية في 16 يونيو القادم وتستمر حتى 10 يوليو.

البطولة الأكبر لـ Arena of Valor  في الوطن العربي!

مَثلَت تصفيات العالم العربي لبطولة AIC المنافسات الأكبر والأضخم للعبة Arena of Valor في منطقة الوطن العربي، ولم لا فالبطولة قدمت جوائز مالية يصل مجموعها إلى 50,000 دولار كاملة، وهو مبلغ ضخم جدًا لبطولة رياضات إلكترونية في منطقتنا العربية.

كما شهدت التصفيات تنظيم احترافي عالمي، بقيمة انتاجية ضخمة جدًا، مما يجعل التصفيات واحدة من أكثر البطولات تنظيمًا في الوطن العربي خلال الأعوام الماضية.

التصفيات شهدت مجموعة من الشخصيات البارزة في مجال الرياضات الإلكترونية، حيث قام زيكا ستار بنقل المباريات مع ظهور مستمر لـ سنو عبر أيام التصفيات بجانب ظهور مُميز لـ Smooth في التحليل على المباريات.

انطلقت تصفيات العالم العربي لبطولة Arena of Valor العالمية على مدار 5 أيام تابعنا مواجهات نارية بين مجموعة كبيرة جدًا من الفرق الاحترافية في منطقة الوطن العربي. حيث انتهت تصفيات العالم العربي لبطولة AIC في 15 مايو الجاري، مُعلنة عن أول بطل لمنطقتنا العربية في لعبة Arena of Valor، البطل الذي سيمثل منطقتنا العربية في بطولة AIC العالمية.

لعبة Arena of Valor - أرينا أوف فالور - تصفيات العالم العربي - AIC 2022

عن لعبة Arena of Valor

لعبة Arena of Valor تم إصدارها لأول مرة في عام 2016 في بعض الدول، ولكن تم إصدارها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عام 2020 لتنطلق اللعبة في رحلة مثيرة مع اللاعبين العرب.

تأتينا لعبة Arena of Valor من تطوير فريق TiMi Studio Group ومن نشر الشركة العملاقة Tencent Games و شركة Level Infinite أي أننا أمام لعبة من شركة هي الأكبر والأضخم في مجال نشر ألعاب الهواتف الذكية.

ما يميز Arena of Valor هو احتوائها على عدد كبير من الشخصيات القابلة للعب، حيث تحتوي على 108 شخصية وهو ما يعطي خيارات لا حدود لها واستراتيجيات عديدة أثناء المباريات.

تتميز اللعبة أيضًا بمرونتها وتوافقها مع الهواتف من حيث طريقة اللعب، بداية من طريقة وضع مفاتيح التحكم على الشاشة بشكل عملي جدًا، ووصولًا إلى بعض التعديلات الجوهرية التي تجعلها لعبة MOBA ممتازة للهواتف.

لعبة Arena of Valor - أرينا أوف فالور - تصفيات العالم العربي - AIC 2022

انضم الآن للمناقشة:

لا تنسى متابعة صفحة اللعبة على فيسبوك.

تابع اللعبة على تويتر.

القِ نظرة على إنستاجرام

شارك في النقاشات على ديسكورد.

زُر موقع Arena of Valor الرسمي.

أضف تعليق (0)
Store Business