القائمة
وصول الشخصية الجديدة الأميرة "يو" إلى لعبة Arena of Valor

وصول الشخصية الجديدة الأميرة "يو" إلى لعبة Arena of Valor

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2022-01-26

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

أعلنت لعبة Arena of Valor عن قدوم شخصية جديدة إلى اللعبة تدعى الأميرة "يو" وهي أميرة أنيقة من مملكة التنين الغامضة وهي متاحة داخل اللعبة من اليوم.

كما ذكرنا شخصية الأميرة "يو" هي أحدث شخصيات لعبة Arena of Valor وهي قناصة ثابتة مناسبة للاعبي الوسط. بفضل "مروحة العرافة" الخاصة بها، يمكن لـ "يو" استحضار التعاويذ التي تلحق أضرارًا بالغة بالأعداء وتتألق خلال مراحل اللعبة المتأخرة. استهدف عدوًا من مسافة بعيدة واطلق العنان لمهارات الأميرة للفوز بأسلوب راقٍ.

يتزامن وصول "يو" مع إطلاق مهرجان مطر الربيع لـAoV - العيد الشعبي لمملكة التنين. يجلب الاحتفال خريطةً بمظهرٍ جديد وفعاليات وأنشطة متنوعة تختلف من مكانٍ لآخر داخل اللعبة.

مهرجان مطر الربيع يأتي مع طور لعب جديد يدعى "سوبر مارسي بليتز" مع توفير 20 بطلًا فور إصداره، يقدم هذا الطور مباريات حماسية وسريعة الوتيرة، كما يُطلق العنان للإمكانات الخفية للأبطال ويكشف النقاب عن مهاراتهم المحسَّنة مع تسريع عودتهم للمباراة بعد موت شخصيتهم. هذا فضلًا عن منح اللاعبين القدرة على كسب الذهب المشحون بالتيربو ونقاط خبرة أسرع.

arena of valor - مهرجان مطر الربيع - الأميرة يو

يقدم التحديث كذلك مجموعة متنوعة من تحسينات النظام داخل اللعبة. يتضمن ذلك شروحات تعليمية مبسطة للاعبين الجدد، بجانب موسم تصنيف "Ranked" بمظهر جديد يقرّب اللاعبين أكثر نحو أبطال لعبة AoV وعالمها الخيالي. كذلك، تمت إضافة ميزة "اللحظات" الجديدة، والتي ستتيح للاعبين رفع وتحميل المنشورات النصية والصور والتعليق عليها عبر صفحات الملف الشخصي داخل اللعبة - تمامًا مثل منصات الوسائط الاجتماعية!

عن لعبة Arena of Valor

من خلال تقديم لعبة MOBA (ساحة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت) أصلية وشيقة، تعد Arena of Valor واحدة من أشهر ألعاب MOBA المحمولة في العالم والتي يدعمها مجتمع الرياضات الإلكترونية. يمكن اختيار أكثر من 100 شخصية في AoV مع إضافة المزيد كل شهر بما في ذلك الأبطال المعترف بهم من تعاون العلامات التجارية مع DC Comics و Sword Art Online و Ultraman و Bleach وغيرهم.

أضف تعليق (0)
ذات صلة