يستمر استوديو From Software في زيادة حماسنا للعبة Armored Core VI Fires of Rubicon حيث شارك اليوم بنظرة مُطولة على أسلوب اللعب امتدت لـ 12 دقيقة جعلتنا نرى تفاصيل كثيرة عما تُقدمه لعبة الآلات القادمة، ويبدو أننا أمام عودة قوية لأمجاد السلسلة التي أبرزت اسم From Software ما قبل Dark Souls!

عالم اللعبة لن يكون مفتوحًا، بل سينقسم إلى تجربة شبه مفتوحة تجعلك تتنقل من منطقة لأخرى على كوكب روبيكون لتقوم ببعض المهام مثل إنقاذ أشخاصًا أو القضاء على أعداء والهجوم على آلات عملاقة وتدميرها مثلما شاهدنا في عرض اليوم. بالطبع كأي لعبة From Software، فـ Armored Core 6 لن تكون خالية من مواجهات الزعماء العظيمة، ومن النظرة التشويقية التي رأيناها اليوم فيبدو أن اللعبة ستكون مميزة من تلك الناحية.

بعض الإعلاميين حول العالم تمكنوا من تجربة اللعبة مبكرًا وشاركونا تفاصيل أخرى حول Armored Core 6 مؤكدين أن الانتهاء من اللعبة سيطلب منك حوالي 50-60 ساعة وهذا المنطقي والمتوقع من ألعاب From Software، مع التأكيد أيضًا على أنها ستكون أولى ألعاب الاستوديو التي تدعم 120 إطارًا في الثانية على منصة الحاسب الشخصي!

اللعبة بها أيضًا استخدام لتقنية تتبع الأشعة، ولكن ليس أثناء أسلوب اللعب نفسه، بل يمكنك الاستمتاع بالتقنية داخل الجراج مثلما فعلت لعبة مثل Gran Turismo 7. بشكل عام رسومات اللعبة تبدو رائعة حتى بدون تقنية تتبع الأشعة، ومحرك From Software يستمر في التطور والتألق عامًا بعد عام.

اللعبة بما أيضًا إمكانيات تخصيص عملاقة حيث يمكنك تخصيص كل شيء في الآلي المُدرع الخاص بك من الألف للياء، والتجربة ستكون مختلفة لكل لاعب وفقًا لأسلوب لعبه سواء كان يحب المواجهات القريبة، أو يريد القضاء على الأعداء من بعيد خاصةً وأن قوة الأعداء تزداد عندما تقل حياتهم ويقتربون من الموت. إنها تجربة ديناميكية بالكامل!

لعبة Armored Core VI Fires of Rubicon في طريقها للحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في 25 أغسطس 2023، وهي مُتاحة الآن للطلب المُسبق على كافة المنصات المذكورة.