كشف اليوم استوديو From Software و Bandai Namco عن موعد إصدار لعبة الأكشن المنتظرة Armored Core 6: Fires of Rubicon، وشاركا بأول مقطع دعائي لأسلوب اللعب الذي يُركز على الحركة الآلية الميكانيكية، بما في ذلك المواجهات السريعة والتخصيص المتعمق و معارك الزعماء المُثيرة.

تم اكتشاف مادة جديدة غامضة تُسمى "كورال" على كوكب بعيد يُدعى روبيكون 3. كمصدر للطاقة، كان من المتوقع أن تعمل هذه المادة على تطوير القدرات التكنولوجية والاتصالات للبشرية بشكلٍ كبير. لكن بدلاً من ذلك، تسببت المادة في كارثة أدت إلى اجتياح الكوكب والنجوم المحيطة به في اللهب والعواصف، مُشكلة نظام من النجوم المحترقة. بعد ما يقرب من نصف قرن، عادت مادة كورال إلى الظهور على روبيكون 3، والذي أصبح كوكبًا ملوثًا الآن وتم عزله بسبب الكارثة. تتقاتل الشركات الخارجية ومجموعات المقاومة للسيطرة على المادة. هنا يتسلل اللاعب إلى كوكب روبيكون باعتباره مرتزقًا مستقلاً ويجد نفسه في صراع على المادة مع الشركات والفصائل الأخرى.

تجمع ARMORED CORE VI FIRES OF RUBICON بين 25 عامًا من الخبرة في تطوير عنوان ARMORED CORE وألعاب الأكشن في عناوين ELDEN RING و DARK SOULS وتتميز  بأنها تجربة كثيرة الحركة وقابلة للتخصيص بشكلٍ كبير، وستضع اللاعبين في معارك سريعة الخطى، حيث يمكنهم الاستفادة الكاملة من المناورات الهجومية والدفاعية على كلٍ من الأرض والجو للتغلب على الأعداء. ليكون المرتزق الأكثر نجاحًا وربحًا في كوكب روبيكون 3، يجب على اللاعب إتقان مسافات القتال المتغيرة بسرعة، واستخدام البيئة للغطاء الوقائي، والمعارك متعددة الاتجاهات للتغلب على الأعداء والمواقف الصعبة.

تتوفر لعبة ARMORED CORE VI FIRES OF RUBICON في 25 أغسطس على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox One و Xbox Series X|S. ستكون اللعبة جزءًا من الترقية المجانية لـ PlayStation و خاصية التوصيل الذكي لـ Xbox. قم بشراء اللعبة على الجيل القديم و ستحصل على ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد. يمكنك طلب اللعبة الآن مُسبقًا.

استمتعوا بمقطع أسلوب اللعب الجديد للعبة Armored Core 6: