القائمة
سلسلة بطاقات ASRock RX 500 Phantom Gaming ترى النور أخيراً

سلسلة بطاقات ASRock RX 500 Phantom Gaming ترى النور أخيراً

منذ 4 سنوات - بتاريخ 2018-03-28

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-24

بعد حديثنا عن دخول شركة ASRock في عالم تصنيع البطاقات الرسومية بسبب حركة المبيعات الهائلة التي تحققها بفضل المنقبين عن العملات الرقمية, ها نحن نرى أول الصور لبطاقاتها القادمة والتي تاتي كما يبدو بتصنيع حصري لبطاقات AMD بداية مع سلسلة RX 500 التي ما تزال حتى اليوم تقدم أداء قوي مناسب لدقات 1080 بكسل و 2K.

السلسلة الجديدة ستحمل إسم Phantom Gaming وهي ستكون متضمنة لعائلة بطاقات RX 500 التي تشمل RX 550, 560, 570, 580. على الرغم من عدم الكشف عن أي مواصفات أو سعر أو حتى فترة إطلاق إلا ان الصور تخبرنا بان هذه البطاقات الأربعة ستأتي بأربع إصدارات وأكثر. فبطاقة RX 580 ستأتي بمشتت ذو حجم كبيير مزود بمروحتين, وبطاقة RX 570 بمشتت ذو مروحة واحدة وإصدار اخر بمروحتين, بينما بطاقة RX 560 و RX 550 ستكون بحجم Mini ITX متضمنة مروحة واحدة. تحديث: انتشرت صورة لمواصفات البطاقات التقنية كما تشاهد.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=2&v=0rx5C6n9xJ0

التشكيلة الأولية من سلسلة بطاقات Phantom Gaming ستتوسع لاحقاً بكل تأكيد لتشمل سلسلة بطاقات RX Vega مثل RX Vega 64 و RX Vega 56, لكن يبدو أن النقص الكبير في مخزونها من قبل AMD جعل ASRock تتجه نحو هذه السلسلة. هل سنرى توجه نحو بطاقات انفيديا؟ مبدئياً يبدو أن هذا الامر لن يحدث ولكن لا تستبعد أي خطوة من ASRock, فكما فاجئتنا ودخلت في هذا السوق, فقد تفاجئنا أيضاً باختيارها لبرنامج GPP الجديد من انفيديا لتجصل على استفادة ومميزات لربما هي في الوقت الحالي بحاجة لها بما انها في بداية المشوار.

بكل تأكيد ستواجه هذه السلسلة من البطاقات منافسة شرسة من قبل الشركات الأخرى التي لها باع طويل في هذا المجال, ولكن بنفس الوقت نتوقع أن تباع بطاقاتها بشكل سريع بسبب الطلب الهائل على كل البطاقات الرسومية العائد بسبب التعدين.

ما رايكم بهذا التصميم لهذه السلسلة الجديدة من ASRock؟ شاركونا الأن

أضف تعليق (0)
ذات صلة