OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
لعبة Assassin's Creed Infinity لن تكون مجانية بتأكيد رسمي من Ubisoft

لعبة Assassin's Creed Infinity لن تكون مجانية بتأكيد رسمي من Ubisoft

منذ 4 أسابيع - بتاريخ 2021-10-28

شاركت Ubisoft بعض التفاصيل الجديدة حول Assassin's Creed Infinity، إنه مجرد اسم رمزي للعبة Assassin's Creed التالية للشركة، كجزء من أحدث تقرير حول أرباح Ubisoft، أكد الرئيس التنفيذي Yves Guillemot أن العنوان ليس مجانيًا، وأضاف أنها ستكون "لعبة ضخمة" تضم كل ما يحبه المعجبون في السلسلة.

Assassin’s Creed

لن تكون لعبة مجانية، ستشتمل هذه اللعبة على الكثير من العناصر السردية وستكون لعبة مبتكرة للغاية، لكنها ستحتوي على ما يمتلكه اللاعبون بالفعل في جميع ألعاب Assassin's Creed الأخرى، وجميع العناصر التي يحبونها ... مباشرة من البداية. لذلك ستكون لعبة ضخمة ولكن مع الكثير من العناصر الموجودة بالفعل في الألعاب التي نشرناها في الماضي.

وأثناء المكالمة أيضًا ، أكدت الإدارة أن Assassin's Creed Infinity أو أيًا كان اسم اللعبة عند إصدارها، لا تزال في مرحلة التطوير "المبكرة"، قال تقرير إن اللعبة لن تصدر حتى عام 2024 على أقرب تقدير.

رفضت إدارة Ubisoft تحديد موعد إصدار Assassin's Creed Infinity، لكن الشركة قالت إن فرق التطوير لديها ستصدر محتوى مدفوعًا "ذي مغزى" لسلسلة Assassin's Creed كل عام وعلى سبيل المثال، ستتلقى Assassin's Creed Valhalla الكثير من المحتوى الجديد في عامها الثاني، تعد اللعبة بالفعل ثاني أكبر لعبة جالبة للربح في تاريخ Ubisoft.

أضف تعليق (0)
ذات صلة