القائمة

الكشف عن موعد إصدار توسعة AC Valhalla الثانية: The Siege of Paris!!

الكشف عن موعد إصدار توسعة AC Valhalla الثانية: The Siege of Paris!!

منذ شهر - بتاريخ 2021-07-26

أعلنت Ubisoft منذ قليل عن تفاصيل تحديث 1.3.0 للعبة Assassin's Creed Valhalla والذي ينطلق في الغد ولكن المفاجأة كانت تكمن في عثورنا على موعد إصدار توسعة اللعبة الثانية The Siege of Paris المنتظرة داخل تفاصيل التحديث، لنتعرف على التفاصيل..

إن كنت تنتظر توسعة AC Valhalla الثانية فيمكننا أن نؤكد لك بأن توسعة The Siege of Paris قادمة رسمياً يوم 12 أغسطس لكل من لديهم التذكرة الموسمية كما ستباع أيضاً على حدة بحسب الـ Blog الرسمي من Assassin's Creed ، تأخذ توسعة حصار باريس بطلنا لفرانكيا (فرنسا سابقاً) في مغامرة جديدة عبر مسار خطير مليء بالمهمات الآسرة عبر الريف الفرانكي، ونحو أحد أشهر معارك الغزو في تاريخ الفايكنج.

سيحصل اللاعبون على أسلحة وقدرات وعتاد ومهارات جديدة للقضاء على أنواع جديدة من الأعداء. كما ستشهد توسعة ’حصار باريس‘ عودة مهمات التسلل، المأخوذة مباشرة من مهمات ’الصندوق الأسود‘ المفضلة لدى المعجبين منذ زمن طويل كما سيكون للاعبين هنا حرية اختيار أفضل طريقة للقضاء على هدفهم المحدد.

ولكن ما هو أقرب من التوسعة هو تحديث اللعبة رقم 1.3.0 الذي ينطلق في الغد ويضيف خاصية الـ Level Scaling، قدرات جديدة وإحتفال Sigrblot والمزيد..

أولاً، لدينا إحتفال Sigrblot والذي سيستمر لعدة أيام من 29 يوليو وحتى 19 أغسطس ويقدم العديد من الأنشطة في Raventhsorpe التي ستحصد منها جوائز مختلفة منهم ألعاب مصغرة كالمبارزة الشعرية، بطولة قتالية، ولعبة نرد مع ثلاث مهمات جديدة متوفرة وأخيراً: مكافآت حصرية تتضمن تزيين المستوطنة، وعناصر تخصيص، وأسلحة منهم سيف ’سكروفنانغ‘ أول سيف بيد واحدة مما يعني أن سيوف اليد الواحدة وصلت للعبة وأخيراً بعد طول إنتظار وترقب.

تخطط Ubisoft لإصدار تحديث إضافي لاحقاً هذا الموسم، والذي يضيف حزمة خرائط ’غارات النهر‘ جديدة، مع وجهات منتشرة على طول أنهار فرنسيا وأيرلندا.

على صعيد آخر يضيف التحديث خاصية الـ Level Scaling والتي من خلالها يمكنك ضبط مستوى صعوبة الأعداء للتناسب معك سواء كان ذلك عبر ضبط الإعدادات على صعوبة Constant أو ثابت والتي تتساوى فيها مستويات الأعداء مع مستواك أو الأصعب والذي يزيد من مستواهم بمقدار 20 من القوة وأخيراً مستوى صعوبة الكابوس والذي سيزيد مستواهم بقدار 50 نقطة قوة عن مستواك الحالي.

يضيف التحديث ست قدرات جديدة لـ Eivor أولهم Light Fingered والتي تسمح للبطل بجمع الغنائم دون الحاجة للضغظ على زر لذلك ولدينا Thrill of War والتي ستظل تمدك بالأدرينالين اللازم للقيام بالحركات والمهارات القوية طالما كنت في مخض القتال دون الحاجة لإعادة شحنها، هنالك أيضاً قدرة Heidrun's Slam والتي تسمح لك بضرب خصومك بالركبة عند الجري وهناك Idunn's Heart والتي تعيد لك نقاط الحياة التي خسرتها لتوك ولمدة قصيرة.

آخر قدرتين هما: Survival Instinct والتي تحول خانات الأدرينالين لديك لنقاط صحة إذا كانت خانة الحياة أقل من الثلث وأخيراً Wolf Warrior والتي تزيد من معدل إحداثك للضرر عند إنخفاض نقاط حياتك بشكل كبير.

بالنسبة لحجم التحديث فيأتي بالمساحات الآتية عبر المنصات:

Xbox Series X|S: 23.79 GB
Xbox One: 17.72 GB
PlayStation 5: 6.85 GB
PlayStation 4: 15.3-24.5 GB
PC: 20.4-31.37 GB 

شاركونا رأيكم في التحديث وهل أنتم مستعدون للسفر لفرانكيا قريباً؟؟

أضف تعليق (0)

ذات صلة