القائمة
ترند
ترند
تحديث موسم أوسكوريا للعبة Assassin's Creed Vlhalla بات متوفراً الآن

تحديث موسم أوسكوريا للعبة Assassin's Creed Vlhalla بات متوفراً الآن

منذ 9 أشهر - بتاريخ 2021-11-09

كشفت Ubisoft عن محتوى جديد لـ Assassin's Creed Valhalla مؤخراً، تم إتاحة التحديث رقم 1.4.0 "مقابر الأبطال وموسم أوسكوريا" اليوم وهو حدث محدود زمنيا وفي الوقت الحالي، سيتمكن اللاعبون فقط من الوصول إلى مقابر الشهداء في Assassin Creed Valhalla، ومع ذلك هناك بعض الأشياء التي يحتاج اللاعبون إلى القيام بها قبل أن يتمكنوا من البدء في استكشاف المحتوى الجديد.

البداية بسيطة، ولكن سيحتاج اللاعبون أولاً إلى مستوطنتهم في Ravensthorpe قبل أن يتمكنوا من الشروع في محتوى مقابر الأبطال وبمجرد الانتهاء من ذلك، أو إذا كان اللاعب يمتلك مستوطنته بالفعل يمكنه النظر إلى غرب المستوطنة بالقرب من الأرصفة ويجب أن يكون هناك ثلاث شخصيات غير قابلة للعب بجوار نهر "نيني" وإذا كان اللاعب في المكان الصحيح، فيجب أن يرى حيوانات تزحف في المياه.

موسم أوسكوريا سيبدأ في 11 نوفمبر، ولتكون مشاركاً بشكل رسمي يجب عليك إنهاء أحدى القصتين إما في Grantebridgescire أو Ledecestrescire وأن تكون المستوطنة الخاصة بك في المستوى الثاني، عند دخولك ستجد فعاليات مختلفة وسوف تعود أنشطة أبرزها الرماية وستقابل أيضاً "الراهب المجنون".

مساحة التحديث 25 جيجابايت على Xbox Series X و20 جيجابايت على XBOX One والحاسب الشخصي، لكن PS4 تبلغ مساحة التحديث عليه 4 جيجابايت و 6 جيجابايت على PS5.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business