FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
ASUS الشرق الأوسط تقدم بروجكتر B1MR

ASUS الشرق الأوسط تقدم بروجكتر B1MR

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-06-27

ASUS-B1MR-07

أعلنت ASUS الشرق الأوسط عن بروجكتر B1MR Ultra-Bright Wireless LED المحمول والجديد كليا. مع تميزه بمصدر ضوء Eco-LED ساطع بـ900 شمعة، فإن B1MR هو البروجكتر الأكثر سطوعا في العالم. يأتي لنا البروجكتر بتصميم خفيف الوزن, وصغير الحجم, وأيضا سهل الحمل, لكي نكون قادرين على استخدامه بشكل احترافي.

إنه يتضمن أيضا تقنية ASUS Wi-Fi Projection من أجل العروض وبث الوسائط المتعددة دون الحاجة إلى كابلات. كما يمتلك B1MR عدسات قصيرة المدى والتي تسلط صور 51 إنش حينما يتم وضع الجهاز فقط على بعد 1 متر عن سطح البروجكتر.

يزن بروجكتر ASUS B1MR حوالي 900 غرام فقط وهو يأتي بحجم ليس بأضخم من علبة فيلم DVD كما تشاهد من الصور، مما يجعله سهل التنقل مع حقيبة أو شنطة وفقا لما يناسبك. B1MR يخفف العبء بشكل أكثر وذلك بسحب الطاقة من محول جهاز محمول ASUS AC قياسي (≥65W)، مما يزيل الحاجة إلى مزود طاقة منفصل أثناء استخدامه جنبا إلى جنب مع جهاز محمول. 

كما يمتلك B1MR محول Wi-Fi اختياري من أجل اتصال لاسلكي مباشر إلى حاسوب محمول، أو أجهزة تعمل بنظام Android و iOS. هذا يبعد الحاجة إلى كابل فيديو، مما يسمح للمستخدمين ببث العروض، الوثائق وملفات الوسائط المتعددة لاسلكيا. كما أن وظيفة الشاشة المنقسمة تسمح للمستخدمين بتسليط الصور من مصدر أو أربعة مصادر مدرجة.

يتميز ASUS B1MR بمصدر ضوء Eco-LED خالي من الزئبق مع عمر استخدام يصل الى 30 ألف ساعة ليخفض تكاليف الصيانة وتبديل اللمبة. مع سطوع مصنف عند 900 شمع، فإن B1MR يمنح صورة نابضة بالحياة مع تسلسل لوني 100% NTSC عالي, وذلك عند دقة (1280x 800 (WXGA عالية. إنه يتميز أيضا بنسبة تباين 10000:1. 

عدسات 0.9:1 قصيرة المدى يمكن أن تسلط الصور مع 51 إنش قطري عبر متر واحد فقط عن سطح البروجكتر، مما يجعل B1MR مثاليا للعروض في المساحات الصغيرة حيث تكون أحيانا شاشة الجهاز المحمول هي الخيار الوحيد. كما يمكن لـB1MR أن يسلط أيضا على مستوى أضخم، بحيث يسلط صور 153 إنش حينما يتم وضعه على بعد 3 أمتار عن سطح البروجكتر.

يمتلك B1MR أيضا ميزة التشغيل الفوري والإغلاق الفوري بالتالي هو جاهز للاستخدام خلال 5 ثواني، ويمكن إغلاقه وتوضيبه فورا. مع قاعدة قابلة للانطواء ومع تجهيزين لمستوى الارتفاع فإن ذلك يجعل من B1MR أسرع للتجهيز من البروجكتر الأخرى ذات القاعدة القابلة للتعديل من خلال البراغي.

تشكيلة واسعة من منافذ إدخال الفيديو مثل D-Sub, HDMI, 3.5mm AV input يعني أنه يمكن استخدام ASUS B1MR مع تشكيلة واسعة من الموارد الأخرى، بينما منفذه USB و منفذ بطاقة SD يسمح أيضا للبروجكتر أن يتم العرض وبشكل مباشر من بطاقة الذاكرة أو جهاز تخزين USB.

مع دعمه أيضا لصيغ الملفات المشهورة مثل وثائق Microsoft Office و PDF أو صيغ الفيديو MOV / MP4 / AVI / MKV /MPEG / WMV/ MPG, أو صيغ الصوت MP3 / MP2 / WMA / AAC / WMA، فإن B1MR يزيل الحاجة لجهاز محمول أو جهاز يحمل باليد معا. كما يتضمن أيضا مكبرات ستيريو 2W مدمجة مشغلة بواسطة تقنية صوتيات ASUS SonicMaster فإن تلك المكبرات تضمن تقديم صوتا واضحة وعاليا دون الحاجة إلى مكبرات خارجية.

أخيرا سيكون بروجكتر ASUS B1MR متوفرا في منطقة الإمارات العربية المتحدة في نهاية شهر يوليو 2015, مع سعر غير معروف بعد.

أضف تعليق (0)
ذات صلة