القائمة
ASUS تعلن عن توافر الحاسب المُدمج PC PN50 مع معالجات Ryzen 4000

ASUS تعلن عن توافر الحاسب المُدمج PC PN50 مع معالجات Ryzen 4000

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-16

خبر صحفي ! أعلنت شركة ASUS Middle East اليوم عن جهاز الكمبيوتر الصغير PC PN50 ، وهو جهاز كمبيوتر صغير الحجم من نوع Ultracompact ، يوفر أداءً قويًا لمجموعة متنوعة من التطبيقات المنزلية والتجارية على حد سواء . يتميز Mini PC PN50 بأحدث معالج محمول من سلسلة AMD Ryzen 4000 مع معالج رسومي مُدمج من فئة Radeon Vega 7 ، ودعم ذاكرة DDR4 بسرعة 3200 ميجاهرتز ، الجهاز الجديد جاهز لتحمل أعباء العمل الشاقة ، ولكن بحجم صغير يشغل أقل مساحة على المكتب و يجعلها مناسبة لحالات الاستخدام التي لا تناسب فيها أجهزة الكمبيوتر التقليدية - من اللافتات الرقمية إلى إعدادات المسارح المنزلية .

كما يتمتع الجهاز أيضاً بدعم 4K UHD وأربعة شاشات عرض ، وذاكرة وصول عشوائي DDR4 بسعة تصل إلى 64 جيجابايت ، ومحرك أقراص M.2 SSD ، و دعم كلاً من تقنية WiFi 6 ، ومنفذ USB 3.2 Gen 2 Type-C مزدوج للأجهزة الطرفية .

ASUS PC PN50 Ryzen 4000 CPU Mini PC

ويتميز الحاسب الجديد بالنقاط الرئيسية التالية

  •  مُصمم للأداء: مع وحدة معالجة مركزية من جيل AMD Ryzen 4000 قوية وذاكرة وصول عشوائي بتردد DDR4 3200 ميجاهرتز بسعة تصل إلى 64 جيجابايت سيوفر لك الحاسوب تجربة يومية سلسة مع جميع أنواع أحمال العمل اليومية .
  • مرئيات مذهلة : مع دعم أربعة شاشات بدقة تصل إلى 4K UHD ، بالإضافة إلى بطاقات رسومية من فئة AMD Vega المضمنة داخل المعالج ، ستحصل على تجربة رسومية مميزة تكفي لمعظم الأحمال اليومية ، وبعض الألعاب الخفيفة كذلك .
  • اتصال عالي السرعة: يوفر الجهاز منافذ USB من الجيل الثاني من النوع C مع واجهة DisplayPort 1.4 ودعم تقنية WiFi 6 ومنفذ قابل للتكوين بواسطة المستخدم للأجهزة القديمة .
  • صغير الحجم وجاهز للتوسعة : يتميز الحاسب بتصميم عصري موفر للمساحة بحجم 0.62 لتر بهيكل انزلاقي يسهل ترقيته واضافة المزيد من المكونات حسب الحاجة .
  • كفاءة فائقة في استهلاك الطاقة : يسحب الجهاز ما لا يزيد عن 10 واط لأدنى تأثير بيئي في الوضع الخامل مما يساعد على الحصول على تكلفة تشغيل أقل ، بالإضافة إلى تشغيل هادئ بسبب معدل الضوضاء المنخفض للغاية والذي يصل الى 34.7 ديسيبل فحسب .

هذا وتضمن شبكة WiFi 6 (802.11ax) عمليات نقل بيانات مستقرة وعالية السرعة ، حتى في بيئات الشبكات المزدحمة ، كما تدعم منافذ USB-C ذات الوظائف المزدوجة حيث تسمح بنقل البيانات أو أن تشغل هي نفسها وظيفة منفذ DisplayPort عبر كابل واحد . Mini PC PN50 جاهز أيضًا لـ Microsoft Cortana ، مع ميكروفونات أمامية ثنائية الصفوف مدمجة للتحكم الصوتي المريح ، ويتميز بمستشعر الأشعة تحت الحمراء (IR) ، مما يتيح للمستخدمين التحكم في التطبيقات عبر جهاز التحكم عن بعد.

تجربة رسومية مذهلة : مع دعم الشاشات الرباعية ودعم دقة عرض 4K UHD

يتم تشغيل ASUS Mini PC PN50 بواسطة كعالج رسومي من فئة AMD Radeon Vega 7 المدمج ، مما يوفر تحسينات في الأداء بأكثر من 150٪ عند مقارنته برسومات الكمبيوترات المُصغّرة التقليدية - لذا فهو جاهز لعرض المحتويات المرئية لشكل فائق الدقة مقارنة بالحلول المُصغّرة الأٌخرى . يدعم PN50 أيضًا ما يصل إلى أربع شاشات بدقة 4K من خلال منافذ HDMI و DisplayPort عبر منفذي USB-C بجانب المنافذ القابلة للتكوين من قِبل المستخدم .

اتصال عالي السرعة: جميع أحدث المنافذ ، بالإضافة إلى دعم الأجهزة القديمة

يوفر الجهاز ASUS Mini PC PN50 دعماً شاملاً للمنافذ المتعددة ، بما في ذلك منفذ USB 3.2 Gen 2 Type-C مثبت في الأمام الذي يُقدّم دعم كل من تقنية Battery Charging 1.2 و DisplayPort 1.4 من خلال هذا المنفذ ، بجانب منفذ USB 3.2 Gen 2 Type-C خلفي يدعم التشغيل كمنفذ DisplayPort 1.4 ، هذا بجانب كما أشرنا منفذين قابلين للتكوين لدعم الأجهزة القديمة أو الشاشات الإضافية أو اتصالات الشبكة المتعددة .

كما يتميز الجهاز الجديد أيضًا بشبكة WiFi 6 (802.11ax) للاتصالات اللاسلكية عالية السرعة . و تتضمن خيارات منافذ PN50 القابلة للتكوين كلاً من منافذ COM و VGA و LAN و DisplayPort 1.4 . وهذا يوفر للمستخدمين حرية اختيار مجموعة المنافذ الخاصة بهم طبقاً لإحتياجاتهم ، مما يجعل PN50 مناسبًا لأي سيناريو عرض يمكن تصوره تقريبًا .

حجم صغير جاهز للتوسعة وكفاءة طاقة مميزة

يمتزج الجهاز ASUS Mini PC PN50 بسهولة في بيئات المنازل أوالمكاتب أو محال البيع بالتجزئة . حيث يتمتع بكونه خفيف الوزن وصغير الحجم بأبعاد 115 ملم × 115 ملم × 49 ملم وحجم 0.62 لتر ، وهو ما يجعل الحاسب يمكن وضعه في أي مكان تقريبًا وحتى يمكن توصيله بالجزء الخلفي من الشاشة مع حامل VESA لتوفير مساحة أكبر . كما أن تصميم الهيكل يجعل من السهل إضافة أو ترقية وحدات التخزين من نوع  M.2 SSD أو محركات 2.5 بوصة من نوع HDD أو وحدات تخزين SSD التقليدية أو حتى وحدات الذاكرة في خطوتين سهلتين ، باستخدام مفك براغي فقط .

يتميز الجهاز ASUS Mini PC PN50 أيضاً بتصميم موفر للطاقة يقلل من التأثير البيئي مع المساعدة على خفض تكاليف التشغيل في بيئات العمل أو المنزل . تلقت سلسلة ASUS Mini PC الصديقة للبيئة بعضًا من أعلى الشهادات البيئية في الصناعة ، بما في ذلك Energy Star. على وجه التحديد ، يستهلك PN50 أقل من 10 واط في وضع الخمول . كما أنها تتميز بالهدوء التام ، فهي تولد فقط 21.9 ديسيبل في وضع الخمول و 34.7 ديسيبل عند التحميل الكامل .

أما بالنسبة للتوافر والتسعير : يرجى الاتصال بممثل ASUS المحلي للحصول على مزيد من المعلومات.

أضف تعليق (0)
ذات صلة