FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
ASUS تفاجئ الجميع بجهازها المكتبي ROG G11 الموجه للاعبين

ASUS تفاجئ الجميع بجهازها المكتبي ROG G11 الموجه للاعبين

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-09-12

ASUS-rog-g11-05

أعلنت ASUS عن جهاز مكتبي عالي الأداء موجه نحو اللاعبين. الجهاز المكتبي G11 مشغل بواسطة معالج الجيل السادس Intel Core i7 مع إمكانية اختيار عدد من البطاقات الرسومية التي تصل إلى NVIDIA GeForce GTX 980 من أجل تحقيق تجربة لعب مغايرة.

الجهاز المكتبي G11 يتميز أيضا بـ M.2 PCIe 3.0 x4 solid-state drive (SSD), DDR4 memory, و 10Gbit/s USB 3.1 Gen 2 من أجل تحقيق سرعة نقل بيانات عالية السرعة.G11 يمتلك تصميم كيس مستقبلي، ويتميز بعلامات مستوحاة من قبائل المايا ومؤثرات LED ذات 8 ملايين لون كما تشاهد من خلال تصميمه. كما أن برنامج ASUS Aegis II gaming يسمح لك بمشاركة وتسجيل لعب سهل.

يتميز الجهاز المكتبي ASUS G11 بمعالج Intel Core i7 الأحدث ليمنح المستخدمين الأداء الأفضل للمهام المتطلبة، مما يسمح لهم بلعب الألعاب على إعدادات الجودة الأعلى، ومشاهد فيديو 4K/UHD خالي من التنتيع أو أنشأ مواقع الكترونية و نماذج بتصميم 3D. المعالج الأحدث أكثر قوة بنسبة 23% وأكثر كفاءة من ناحية الطاقة بنسبة 22% عن الجيل السابق.

بطاقة NVIDIA GeForce GTX 980 المستخدمة في الجهاز المكتبي G11 تقدم القدرة على تشغيل الالعاب على دقة 4K/UHD. إنها حتى قادرة على تشغيل دقة HD على ثلاث شاشات، مع خيار بإضافة شاشة رابعة بواسطة منفذ HDMI.

منفذ M.2 PCIe 3.0 x4 SSD يوفر سرعات وصول للبيانات تصل إلى 2Gbit/s – أي أسرع بأربع مرات من SATA SSD – بالتالي يقلع النظام بشكل أسرع، يحمل التطبيقات على نحو أسرع، وزمن تحميل اللعبة يكون أقصر بكثير. ذاكرة DDR4 SDRAM توفر سرعات تصل إلى 2.1GT/s – أسرع مرتين عن DDR3، من أجل تحقيق أداء عالي الاستقرار. كما تعتبر ذاكرة DDR4 أكثر كفاءة من DDR3ـ مما يتطلب فقط 1.2V، بالتالي يمكن للمستخدمين أن يستمتعوا بتوفير طاقة بنسبة 20%.

يمتلك ASUS G11 تصميم مستوحى من مركبة فضائية مستقبلية ويتميز بتصميم لون أسود وأحمر، وعلامات مستوحاة من قبائل المايا. تصميم الكيس الجريء يتميز بثلاث ألهبة حمراء على جوانبه، بينما لوح مؤثرات LED بثمان ملايين لون القابلة للتعديل نجدها على جهة الكيس الأمامي. كما يمكن برمجتها لإنشاء إضاءة محيطة تناسب اللعبة التي تلعبها حاليا، أو يمكن أن تعدل الإضاءة الى نمط النبض – حيث ستلاحظ إضاءة نابضة ناعمة.

مراقبة أداء النظام مع برنامج Aegis II يعزز من تجربة لعب المستخدم، ويساعد في تتبع استخدام الذاكرة/والمعالج المركزي، حالات التحميل والرفع، ويمنحك أيضا التحذيرات الازمة إذا كان النظام قد تجاوز درجة الحرارة والفولتاج المحدد. بينما GameAlive يجعل من السهل تسجيل وتحرير ملفات فيديو اللعب لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي، بينما Boost Launcher يحرر تلقائيا من موارد المعالج المركزي وذاكرة RAM لضمان اللعب السلس.

تقنية ASUS SonicMaster تقدم صوتيات مذهلة عبر السماعات أو مكبرات الصوت بفضل المزيج الفريد من الهاردوير وبرمجيات ضبط الصوتيات. بينما معالجة صوتيات ROG AudioWizard توفر طبقة إضافية من تعزيز الصوتيات، مع خمس أنماط معدة مسبقا قابلة للتعديل التي يمكن أن يتم الوصول إليها بسهولة على الفور.

مواصفات الجهاز المكتبي ASUS G11:

  • Intel Core i7-6700 quad-core processor
  • Up to 32 GB DDR4-2133 memory
  • Intel H170 chipset motherboard
  • NVIDIA GeForce GTX 980 4 GB graphics
  • Up to 3 TB hard drive
  • Up to 256 GB PCIe SSD
  • Blu-ray disc writer drive
  • USB 3.1 ports
  • 500W PSU
  • Windows 10
أضف تعليق (0)
ذات صلة