FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
ASUS تكشف عن تشكيلة من بطاقات الصوت الإحترافية STRIX

ASUS تكشف عن تشكيلة من بطاقات الصوت الإحترافية STRIX

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-09-14

ASUS-Strix-02

أعلنت ASUS بشكل رسمي عن Strix Raid DLX, Strix Raid Pro, و Strix Soar وهي بطاقات صوت احترافية موجهة للاعبين لتقدم لهم صوتيات 192kHz/24-bit audio, 7.1-channel عالية الدقة مع تقنية عزل ضجيج Perfect Voice من أجل تحقيق تجارب لعب مذهلة.

Strix Raid DLX هو بطاقة صوتية ممتازة مبنية مع مكونات فئة عليا لتلبية متطلبات اللاعبين الذين يطلبون أداء صوتيات مثالية. Strix Raid DLX يتتميز بمحول رقمي إلى تناظري ESS SABRE9016 وهو 32bit و 24bit audio DAC ذو الأداء الأعلى في العالم, الذي يقدم صوتيات نقية غامرة مع معدل إشارة إلى ضجيج بـ124dB.

مصمم من أجل اللاعبين المتحمسين، فإن بطاقات الصوت Strix Raid Pro و Strix Soar تأتي مع ESS SABRE9006A DAC عالي الأداء من أجل تحقيق تجربة صوتيات كاملة الإحاطة وذات جودة نقية مع (116dB signal-to-noise ratio (SNR. كل هذه المكونات (Low-dropout (LDO و Hi-Fi-grade Nichicon FineGold, Nichicon Muse, و German WIMA تضمن وصول الطاقة الأمثل لكامل مكونات بطاقات الصوت.

Strix Raid DLX, Strix Raid Pro, و Strix Soar كل منها يمتلك مضخم سماعات built-in 600-ohm لتقديم تضخيم عميق ونقي وصوت مفصل كما يرغب به بالضبط الاعبون. نمط Strix Raid يسمح للاعبين مع بطاقات Strix Raid DLX و Strix Raid Pro بحفظ تعديلات صوتية مفضلة في أنماط مخصصة مسبقة بحيث يمكنهم فورا تشغيلها أو إطفائها مع زر Raid مخصص على مربع تحكم الصوتيات للبطاقة الصوتية.

هذه الميزة القوية تضمن للاعبين أنهم لن يحتاجو الى فقدان لحظة واحدة من تجربتهم للألعاب وذلك بأن يتطلب منهم إيقاف لعبهم وفتح البرنامج لتعديل إعدادات الصوتيات. مربع تحكم الصوتيات يمتلك أيضا مقبض تحكم مناسب الذي يسمح للمستخدمين بتعديل مستوى الصوت و Raid Mode وبنفس الوقت كزر اختيار للتبديل بين السماعات ومكبرات الصوت.

تأتي بطاقات الصوت Strix Raid DLX, Strix Raid Pro, و Strix Soar مع برنامج Sonic Studio وهو برنامج للتحكم بالصوتيات ذو الجيل الأحدث من ASUS الذي يوفر للاعبين تحكم كامل عبر ميزات البطاقة الصوتية لديهم. إنها تتميز بواجهة بديهية جميلة تجمع مجموعة واسعة من وظائف التعديل الصوتية سويا على نحو سهل، مما يجعل Sonic Studio سهل الاستخدام ومفيد جدا.

على عكس البرامج الصوتية النموذجية مع واجهات متعددة الشاشات التي تجعل الإعدادات معقدة ومستهلكة للوقت، فإن Sonic Studio يمتلك واجهة إجمالية واجدة تضع كل وحدات التحكم الضرورية على شاشة واحدة للقيام بالتعديلات بسرعة وسهولة للمستخدمين.

Sonic Studio يتضمن أيضا وحدات تحكم من أجل بطاقة Sonic Radar Pro، وهي ميزة فريدة لتعين الصوتيات بدقة في اللعبة –مثل الخطوات وطلقات النار – ويعرضها لك على الشاشة، كي يتمكن اللاعبين من تحديد أعدائهم من أجل تحقيق أفضلية تنافسية في العاب منظور الشخص الأول. لم تكشف ASUS عن الأسعار بعد لهذه التشكيلة من بطاقات الصوت الاحترافية الموجهة للاعبين.

أضف تعليق (0)
ذات صلة